افتتاح مدرسة هندية جديدة في بوشر الأسبوع المقبل

شارك المقالة
المدرسة الهندية في بوشر
22 أبريل 2019 للفصل الدراسي التالي. تم بالفعل تسجيل أكثر من 1800 طالب في فصول مختلفة تتراوح من رياض الأطفال إلى الصف الثامن.
تعتبر المدرسة الهندية بوشر علامة فارقة في سجلات المدارس الهندية في عمان ، باعتبارها منشأة حديثة تهدف إلى ضمان تعلم القرن الحادي والعشرين لطلاب الشتات الهندي.
وقال الدكتور بيبي سام صامويل ، رئيس مجلس إدارة المدارس الهندية في عُمان: “تتصور المدرسة الهندية بوشر مقاربة كلية للتعليم بما يتماشى مع رؤية المجلس لتزويد كل طفل من الشتات الهندي في سلطنة عمان بالتعليم العالمي”.
The Indian School Bausher هو حرم جامعي حديث وآمن يوفر فرصًا تعليمية عالية الجودة تكملها بنية تحتية حديثة وأحدث التقنيات ، وكلها تهدف إلى توفير تعليم مثالي للقرن الحادي والعشرين.
من وجهة نظر أكاديمية ، يشمل ذلك فصول رياض الأطفال الحصرية ، ومركز الموارد للتعلم المعزز ، ومختبرات STEM ، ومركز الروبوتات للتعلم المتقدم ومنطقة للعب رياض الأطفال مع تعلم متطور مع معدات ممتعة.
مع إيلاء أهمية كبيرة للتطوير الشامل ، تحتوي المدرسة على مكتبات مجهزة تجهيزًا جيدًا مع وسائل الراحة الحديثة وغرف الموسيقى والفن وحمام السباحة والسباحة ومركز الصحة والعافية والمسارات الرياضية الاصطناعية القياسية العالمية ومسار الدراجات وملعب كرة القدم وملعب كرة السلة وملعب الكريكيت ومنطقة لعب kabaddi.
المدرسة تحت قيادة مدير المدرسة راكيش سينج تومار ، وهو أكاديمي يتمتع بخبرة من عقود من الزمن ، مستعدة للانطلاق مع فصول دراسية كاملة ابتداءً من 22 أبريل 2019. نظرًا للجودة العالية للتعليم بسعر مناسب ، يعتبر الحرم الجامعي الصديق للبيئة وسهولة الوصول إليها عبر طريق مسقط السريع السريع ، من المتوقع أن تجتذب المدرسة الهندية في بوشر عددًا كبيرًا من المتقدمين الجدد في السنوات اللاحقة. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *