الطيران العماني يعلن عن أسعار ترويجية لشهر رمضان

شارك المقالة
الطيران العماني
مسقط: أعلنت شركة الطيران العماني عن عرض خاص لشهر رمضان بتكلفة تبدأ من 83 ريال عماني في الدرجة السياحية و 238 ريال عماني على درجة رجال الأعمال.
نظرًا لأن الأسعار تبدأ من 83 ريال عماني و 238 ريال عماني على الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال على التوالي ، فإن العرض يوفر للضيف فرصة لاستكشاف منتجات شركات الطيران خلال شهر رمضان. يسري عرض الأجرة الخاصة على تذاكر العودة وسيفتح للحجز من 15 أبريل حتى 30 أبريل مع صلاحية السفر من 6 إلى 28 مايو.
الأجرة متاحة للضيوف المسافرين في الاقتصاد وكذلك درجة رجال الأعمال على طرق محددة ، وهي أبو ظبي ودبي والدوحة والكويت والبحرين والرياض والدمام والقاهرة وعمان وزنجبار ودار السلام ونيروبي وبانكوك وجاكرتا ، كوالالمبور ، قوانغتشو ، مانشستر ، ميونيخ ، ميلان ، زيورخ ، الدار البيضاء ، اسطنبول ، إسلام أباد ولاهور.
وقال جمال الأزكي ، نائب الرئيس الإقليمي – الطيران العماني: “يسر الطيران العماني أن يعلن عن العرض الرمضاني الخاص لضيوفه الكرام كبادرة حسن نية لإخلاصهم ورعايتهم لنا.
لمزيد من المعلومات حول هذا العرض الترويجي الخاص ، بما في ذلك كيفية حجز الرحلات الجوية ، يرجى زيارة www.omanair.com أو مكتب الطيران العماني المحلي أو وكيل السفر (تطبق الشروط والأحكام). للاستفادة من الأجرة الترويجية ، يجب أن تبدأ الرحلة وتنتهي من مسقط أو صلالة. نحن نواصل مسيرتنا في النمو السريع وخطط التوسع التي بدأت في عام 2018 ، بعد أن أعلنت بالفعل عن طريقين جديدين لعام 2019 ، هما أثينا والإسكندرية. “

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *