ما الذي يجعل الأميركيين يأخذون القروض الشخصية؟

شارك المقالة
ما الذي يجعل الأميركيين يأخذون القروض الشخصية؟
القروض الشخصية هي منتج ذو شعبية متزايدة ، ويستخدمه الناس إما لتوحيد نوع آخر من الديون ، أو تغطية حالة طوارئ أو استهلاك الوقود بطريقة غير مسؤولة.
هذا وفقًا لدراسة متعمقة من LendingTree ، والتي نظرت في بيانات مجهولة المصدر من العملاء في عام 2018. تمتلئ الدراسة بالكثير من الأفكار المتعمقة حول ديون المستهلكين ، بما في ذلك تفصيل أسباب الحصول على قروض شخصية عن طريق درجة الائتمان وعبر تنص على. تمكن الباحثون ، على سبيل المثال ، من إظهار أن الأشخاص ذوي الدرجات الائتمانية المنخفضة كثيراً ما يستخدمون القروض الشخصية لتغطية النفقات اليومية. من ناحية أخرى ، يميل الأشخاص ذوو الدرجات الائتمانية العالية إلى الاستفادة من القروض الشخصية لتحسين المنزل.
يتزايد معدل استخدام الأميركيين للقروض الشخصية ، حيث بلغ مجموع الأرصدة المستحقة حوالي 125 مليار دولار.
السببان الأكثر شيوعًا للحصول على قرض شخصي هو توحيد أرصدة بطاقات الائتمان والديون وإعادة التمويل ، وهي أعراض مشكلة المديونية الأكبر في أمريكا.
يقول الكثير من الأشخاص إنهم يستخدمون القروض الشخصية لأسباب “أخرى” ، مما يشير إلى أنها بدائل لقروض يوم الدفع وعناوين السيارات.
الاتجاهات التي نوقشت في تحليل LendingTree واضحة على الفور في منطقتنا البصرية. الغالبية العظمى من المقترضين يستخدمون القروض الشخصية لتوحيد ديون وبطاقات الائتمان لإعادة التمويل ، والجمع بين ما مجموعه 61 ٪ لجميع القروض الشخصية. من السهل أن نفهم السبب. سوف يستغرق الأمر معظم الناس لأكثر من عام لسداد ديون بطاقات الائتمان . إن الجمع بين الديون المتعددة وأسعار الفائدة المتغيرة في دفعة واحدة وسعر ثابت أمر منطقي.
ولكن هنا الشيء مخيف حول التصور لدينا. السبب الرئيسي الثالث المقدم للحصول على قرض هو “الآخر” ، فئة غامضة (14.6 ٪) يمكن أن تشمل العديد من الأشياء المختلفة. ويشتبه الباحثون في LendingTree في أن هذه القروض تهدف إلى تغطية النفقات اليومية وحالات الطوارئ. وهذا يعني أن الناس يلجأون إلى القروض الشخصية كتدبير مؤقت لتجنب الوقوع في الفقر.
في الواقع ، فإن الأرقام لا تمثل سوى نسبة مئوية من تفاصيل الأسباب التي يقدمها المتقدمون عند أخذ قرض من LendingTree. أنها تمثل سوى وجهة نظر جزئية لسوق القروض الشخصية بأكملها. التصور لدينا أيضا لا يقول شيئا عن حجم القروض. لا يحصل الأشخاص في كثير من الأحيان على قروض شخصية لإجراء تحسينات على المنازل ، لكن عندما يفعلون ذلك ، فمن المحتمل أن يتحملوا عبء دين إجمالي أكبر بكثير من أولئك الذين يستخدمون الأموال لقضاء عطلة.
الأهم من ذلك ، LendingTree يقر بأن الأشخاص الذين لديهم درجات ائتمان منخفضة غالبا ما يستخدمون القروض الشخصية بدلا من يوم الدفع وقروض ملكية السيارات. لا شك أن المستهلكين يبحثون عن منتجات ذات أفضل الشروط ، بما في ذلك أدنى سعر فائدة وشروط سداد مرنة. إذا كنت ستحصل على قرض ، فسيكون عليك دائمًا التسوق.
في الواقع ، هناك مشكلة أكبر وأعمق في سلوك المستهلك عندما تلغي القروض غير المضمونة أنواعًا أخرى من الديون غير الصحية من الناحية المالية. يطرح السؤال ، ما هي مدة الاتجاهات الحالية المستدامة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *