وزارة السياحة تطلق مبادرة شركاء الاتصالات

شارك المقالة
مسقط: أطلقت وزارة السياحة ، بالشراكة مع اللجنة الوطنية للشباب (NYC) ، مبادرة “شركاء السياحة” ، بهدف جذب نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي وأصحاب المصلحة الآخرين لتعزيز مختلف المكونات السياحية في السلطنة.
آخر موعد للتسجيل على الموقع الإلكتروني للجنة الوطنية للشباب ( www.nyc.om ) هو 6 مايو. تهدف المبادرة إلى إنشاء حملات ترويج السياحة على وسائل التواصل الاجتماعي في غضون ثمانية أشهر بالاشتراك مع قطاع السياحة ومجموعات الشباب.
من خلال هذه المبادرة ، سيتمكن أصحاب المصلحة في قطاع السياحة من تطوير محتوى ترويجي مبتكر وجذاب عن السلطنة ، والذي سيتم استخدامه عبر قنوات الاتصال المختلفة. تنطلق المبادرة من جهود الوزارة لزيادة مساهمة الشباب العماني في الترويج السياحي.
سيكون دور المشاركين تقديم مشاريع سياحية مختلفة وأي أحداث تنظمها الوزارة بالتعاون مع شركائها. سيتم إرسال محتوى المنشور من قبل المنظم على فترات منتظمة ، بشرط أن يقوم المشاركون بنشره بالطريقة التي يراها مناسبة ، بطريقة لا تتعارض مع محتوى المحتوى الأساسي.
يحق للمشاركين التسجيل في البرامج التي يتم تقديمها خلال فترة المبادرة وفقًا للإرشادات المعلنة لكل نشاط من أجل فعاليتها. يتم إعطاء الأولوية للمشاركين الأكثر نشاطًا في المبادرة ، مع مراعاة الاعتبارات الأخرى مثل موقعهم ونوع الجنس والفئة العمرية وغيرها.
لا توجد رسوم مشاركة وليس الجهة المنظمة ملزمة بتحمل أي تكاليف للمشاركة (مبادرة تطوعية). يجب على المشاركين تجنب المناقشات التي لا صلة لها بأهداف المبادرة. يحتفظ المنظم بالحق في استخدامها في المنشورات التفاعلية ضمن المبادرة والتغطية الإعلامية للاجتماعات وأنشطة المشاركين لأغراض ترويجية وإعلامية للمبادرة.
مطرح العمانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *