تعليم

اكثر من 30 كتاب إلكتروني مجاني للمصورين

هناك الكثير من المهارات والمعرفة التقنية المطلوبة للنجاح في التصوير الفوتوغرافي ، وبعضها لا يمكنك تعلمه فقط من خلال التجربة والخطأ. ستحتاج الى الكتب الإلكترونية والبرامج التعليمية.

وفيما يلي قائمة لكتب إلكترونية مجانية التي المفيدة لل مبتدئين أو من في المستوى المتوسط من المصورين تساعدهم على رفع مهارات التصوير الخاصة بهم إلى المستوى التالي.

10 نصائح لتحسين التصوير الفوتوغرافي أثناء السفر

المؤلف: مايكل شيا

يمنحك السفر مليون فرصة لالتقاط أروع الصور فقط إذا كنت تعرف كيفية ذلك. يقدم هذا الكتاب 10 من أكثر النصائح والحيل المفيدة لمساعدتك على تحسين مهاراتك في التصوير الفوتوغرافي أثناء السفر مثل المحترفين.

اكثر من 30 كتاب إلكتروني مجاني للمصورين
أهم نصائح HDR

المؤلف: كلاوس هيرمان

هنا كتاب شامل عن أعمال التصوير بتقنية HDR. من النصائح والإرشادات إلى العملية الكاملة لسير عمل HDR ، ستجد الكثير من الأشياء المفيدة مصحوبة برسوم توضيحية غنية.

HDR-Top-Tips
التصوير الفوتوغرافي للفنون الجميلة بالأبيض والأسود

المؤلف: هيتون ريدلي

هذا الكتاب الذي كتبه مصور فوتوغرافي للفنون الجميلة حائز على عدة جوائز ، يخبر القراء عن الضوء والخط ، والملمس والنغمة في التصوير الفوتوغرافي للفنون الجميلة. يمكنك أيضًا شراء أي من الأعمال المميزة في الكتاب.

تصوير فوتوغرافي أسود وأبيض
أساسيات الإضاءة

المؤلف: Simon McIntyre & Andrew Langcake

كتاب عن المعرفة العملية والمعلومات المحدثة حول أفضل الممارسات في الإضاءة لمقاطع الفيديو والتصوير والتطبيقات الأخرى. إنه مصدر رائع للمبتدئين في مجال إضاءة التصوير الفوتوغرافي.

أساسيات الإضاءة
تصوير الطائرات

المؤلف: هربرت يوجين ايفيس

مجموعة جميلة من صور الطائرات من الأمس. سوف تجد بعض الصور الأكثر إثارة للاهتمام لتطور صناعة الطيران والأعمال اليدوية للمصورين الذين التقطوا روح العصر.

تصوير الطائرات
تصوير الشارع

المؤلف: دانيال هوفمان

يعرض دانييل هوفمان ، مصور الشوارع المحترف ، بعضًا من أكثر صوره إبداعًا في الشوارع ، ويحللها ، ويخبر القارئ كيف يمكنهم تحقيق هذا التأثير في صورهم.

تصوير الشارع
6 نصائح لجعل السحب تبدو مثيرة

المؤلف: روبن نيكولز

يمكن أن تجذب السحب الكثير من الاهتمام لصورك وفي هذا الكتاب يمكنك تعلم كيفية التقاط معظم السحب الديناميكية والمثيرة في مشهد ما.

6-نصائح-لجعل-السحابة-الظهور-الدرامية
عن قرب وتصوير الماكرو

المؤلف: مايكل إيرلوين

هذا كتاب لجميع مصوري الطبيعة الذين يختبرون الرهبة والجمال والتعليمات من العالم الطبيعي. إنه مورد شامل للغاية في كل ما يتعلق بالتصوير عن قرب والتصوير الكلي.

عن قرب والتصوير الكلي
كيفية تصوير الغرباء

المؤلف: روبن نيكولز

هناك أسلوب معين لتصوير الغرباء في الشارع أو أثناء سفرك. يعالج هذا الكتاب مخاوفك ويقدم نصائح مفيدة حول التقاط صور الغرباء.

كيف لتصوير الغرباء
التعرض: فهم الضوء

المؤلف: نايجل هيكس

تم إنشاؤه في شكل دورة ، يصف هذا الكتاب أساسيات الضوء في التصوير الفوتوغرافي لجعل القراء يفهمون أهميته في أعمال التصوير الاحترافي. ستتعلم كل ذلك بمساعدة الأشكال والصور لفهم أفضل.

التعرض - الفهم - الضوء
ناشيونال جيوغرافيك الدليل الميداني النهائي للتصوير الفوتوغرافي

المؤلف: ناشيونال جيوغرافيك

من يمكنه التغلب على NatGeo في فن التصوير الفوتوغرافي والتصوير السينمائي وصناعة الأفلام. فيما يلي دليل لبعض من أفضل خدعهم للمصورين المحترفين والهواة.

المجلد الجماعي لمصوري الصور الشخصية المحترفين. 1

المؤلف: PhotoWhoa

هذه مجموعة من النصائح والتجارب الحياتية لبعض أفضل مصوري الصور في هذا المجال. سوف تجد الكثير من الأشياء الملهمة بالإضافة إلى أمثلة التصوير في الكتاب.

مجموعة المصورين الفوتوغرافيين المحترفين - المجلد 1
دليل بورتريه لوضع أيدي النساء

المؤلف: PhotoWhoa

الصورة لا شيء إذا لم تتعامل مع يدي الموضوع جيدًا. يخبرك هذا الكتاب الإلكتروني عن الأوضاع المهنية وآليات التواصل غير اللفظي واستراتيجيات التواصل الفعال مع عميلك.

مقدمة للتصوير بالفلاش الخارجي

المؤلف: إيفان شاربونو

في هذا الكتاب ، يخبرك Evan Sharboneau بكل ما يجب معرفته حول استخدام الفلاش الخارجي مع الكاميرا.

مقدمة في التصوير الخارجي بالفلاش
دليل DSLR بواسطة Ryan Koo

المؤلف: ريان كو

يمكن لكاميرا DSLR إنشاء مقاطع فيديو رائعة إذا كنت تعرف كيفية استخدامها بكامل إمكاناتها. وسيساعدك هذا الدليل في ذلك. ستتعلم كيفية تحسين كاميرا DSLR الخاصة بك للتصوير السينمائي وكيفية إنشاء مقاطع فيديو مذهلة باستخدامها.

دليل DSLR بقلم رايان كو
خطواتي الخمس السهلة للتصوير يدويًا

المؤلف: Kimberly Gauthier،

في هذا الكتاب البسيط ، تتحدث المؤلفة عن تجربتها في التصوير بكاميرا DSLR من خلال الإعدادات اليدوية.

خطواتي الخمس السهلة للتصوير يدويًا
دليل أساسيات التصوير الفوتوغرافي للصور الشخصية

المؤلف: Adorama & Mason Resnick

دليل كامل وغني بالمعلومات عن التصوير الفوتوغرافي للصور الشخصية. يحاول المؤلف تسليط الضوء على التقنيات وأفضل الممارسات في إنشاء صور شخصية جذابة.

دليل إلى أساسيات التصوير الفوتوغرافي
دليل المصور لحقوق النشر

المؤلف: Photoshelter

يتطلب التصوير الفوتوغرافي الاحترافي الكثير من العمل الشاق ، وبالتالي للحفاظ على عملك في مأمن من انتهاكات حقوق النشر ، فإن هذا الكتاب يمثل جميع المعلومات المفيدة لإرشادك خلال عملية حقوق النشر ودينامياتها.

نصائح التصوير الفوتوغرافي للمصورين

المؤلف: Kalem Aquil

بالنسبة لأولئك الذين اكتشفوا مؤخرًا شغفهم بالتصوير الفوتوغرافي وكذلك المصورين ذوي الخبرة ، يمكن أن يكون هذا الكتاب مصدرًا رائعًا مليئًا بالمعلومات حول كل ما يندرج تحت مظلة التصوير الفوتوغرافي.

نصائح للتصوير الفوتوغرافي للمصورين
8 أنواع من الضوء الطبيعي ستضيف الدراما إلى صورك الفوتوغرافية

المؤلف: آن ماكينيل

يلعب الضوء دورًا مهمًا في مجال التصوير. لذلك يساعدك هذا الكتاب في تحديد الأنواع المختلفة من الضوء الطبيعي التي تضيف الكثير من العمق لصورك والاستفادة منها على أفضل وجه.

تصوير الشوارع من أجل الأصولي

المؤلف: كريس ويكس

كتاب عن أكثر مجموعات تصوير الشوارع روعة ، يتناول المؤلف جوانب مختلفة من الفن بالعديد من الأمثلة على الصور الفوتوغرافية. يوجد أيضًا مهاجمون من قبل مختلف مصوري الشوارع المحترفين.

تصوير الشوارع من أجل الأصولي
5 نصائح للنجاح عند البدء في تصوير السماء الليلية

المؤلف: شاري هانت

شاري هانت خبيرة في التصوير الفوتوغرافي للسماء الليلية وتقدم في هذا الكتاب بعضًا من أهم الدروس وتقنيات التصوير التي تعلمتها من خلال تجربتها في هذا المجال.

5 نصائح للنجاح عند البدء في التصوير الفوتوغرافي في السماء الليلية
قبل المصراع: التخطيط لمغامرة التصوير الفوتوغرافي للسفر

المؤلف: آن ماكينيل

هناك ما هو أكثر من مجرد التقاط صور السفر الرائعة من مجرد إحضار الكاميرا أثناء رحلتك القادمة. يتطلب التصوير الفوتوغرافي للسفر الكثير من التخطيط ؛ من التأكد من أن لديك رؤية إبداعية للتخطيط لرحلتك ، قم بإعطاء هذا الكتاب الإلكتروني قراءة قبل التوجه إلى رحلة التصوير التالية.

before-the-shutter.jpg؟ newedit
15 نصيحة رائعة لتصوير الطيور للمبتدئين

المؤلف: براتاب

إذا كنت مهتمًا على الإطلاق بتصوير الطيور ، فهذا الكتاب الإلكتروني يناسبك. على مدار 50 صفحة ، يتطرق براتاب إلى 15 موضوعًا عامًا يجب أن يكون المبتدئين في تصوير الطيور على دراية بها. تم التطرق إلى قاعدة الأثلاث ، وإعدادات الكاميرا والمعالجة اللاحقة في هذا الكتاب الإلكتروني.

تصوير الطيور
تصوير الاستكشاف الحضري

المؤلف: نيل تا

إذا كنت مهتمًا في أي وقت بالتقاط صور للمباني والأطلال المهجورة أو التي نادرًا ما يتم رؤيتها ولكنك لم تعرف أبدًا كيفية البدء ، فقم بإعطاء هذا الكتاب الإلكتروني قراءة. يرشدك نيل تا إلى أساسيات التصوير الفوتوغرافي للاستكشاف الحضري ، من المعدات المقترحة إلى التخطيط لاستكشافك إلى تأليف وتأطير اللقطات.

التصوير الاستكشاف الحضري
الذهاب صريح

المؤلف: توماس ليوثارد

يُعد كتاب Going Candid الخاص بـ Thomas Leuthard مقدمة شاملة لعالم التصوير الفوتوغرافي في الشوارع. يتميز هذا الكتاب الإلكتروني بتوازن كبير بين المناقشة الفنية للمعدات وسير العمل والمعالجة اللاحقة والمخاوف الأخرى مثل السفر وتحقيق أقصى استفادة من Flickr .

صريح
جمع النفوس

المؤلف: توماس ليوثارد

يركز هذا الكتاب الإلكتروني بشكل واضح ومحدد على تصوير الشوارع ، ولكن هنا يركز المؤلف أكثر على القضايا المتعلقة بالعقلية والدوافع . تتضمن الموضوعات التي تمت مناقشتها في هذا الكتاب الإلكتروني كيفية التعامل مع النقد وأهمية الشغف وممارسة التصوير العام في الشوارع .

جمع النفوس
31 يومًا للتغلب على مخاوفك من تصوير الشوارع

المؤلف: اريك كيم

كتاب إيريك كيم الإلكتروني مثالي لأولئك منكم الذين طالما انبهروا بالتصوير الفوتوغرافي في الشوارع ولكنهم كانوا دائمًا خجولين جدًا لتجربته. تم تنظيم الكتاب كدليل يومي يهدف إلى مساعدتك في التغلب على مشكلات المبتدئين الشائعة والتحول إلى مصور شوارع رائع.

31 يوما التغلب على الخوف
الإضاءة 101

المؤلف: ديفيد هوبي

ربما تكون الإضاءة 101 من David Hobby هي أفضل مكان للبدء إذا كنت مهتمًا باستخدام فلاش خارج الكاميرا في التصوير الفوتوغرافي. بدءًا من الأساسيات الأساسية وصولاً إلى تقنيات الإضاءة الاصطناعية المتقدمة ، فقد جعلك هذا الكتاب الإلكتروني مغطى.

الإضاءة 101
دليل المصور الخجول للثقة

المؤلف: Lauren Lim

كما يوحي العنوان ، لا يهتم هذا الكتاب الإلكتروني بمسائل المعدات والتقنية. بدلاً من ذلك ، يركز على كيفية بناء الثقة في نفسك وفي التصوير الفوتوغرافي الخاص بك ، لا سيما عندما يتعلق الأمر بالتصوير التجاري. قراءة أساسية للمصورين الجدد وذوي الخبرة على حدٍ سواء.

دليل المصورين الخجولين

اكثر من 30 كتاب إلكتروني مجاني للمصورين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content is protected !!