تقنية

كيفية تصفية نتائج البحث عن صور Google حسب اللون

يعد البحث عن الصور من Google أداة فعالة للعثور على الصور على الويب. بينما يستخدم الملايين الخدمة كل يوم ، قد يدرك القليل أنه يمكنك استخدام أدوات Google الخاصة لتضييق نتائج البحث حسب اللون. اليك كيفية القيام بذلك.

أولاً ، افتح متصفحك المفضل وقم بزيارة google.com/images ، وستكون في صفحة البحث عن الصور من Google. اكتب بحثًا ، ثم اضغط على Enter. دعنا نبحث عن “الأشجار” ، على سبيل المثال.

اكتب بحثك في صور Google واضغط على Enter.

عندما ترى النتائج ، انقر فوق الزر “أدوات” في شريط الأدوات أسفل منطقة البحث بالقرب من أعلى الصفحة.

في نتائج صور Google ، انقر على "أدوات".

سيظهر شريط أدوات صغير آخر أدناه. انقر على قائمة “اللون” ، ثم اختر مربع اللون من الاختيارات. يمكنك أيضًا تحديد “أبيض وأسود” للصور بالأبيض والأسود ، أو “شفاف” للعثور على صور ذات خلفيات شفافة.

في مثالنا ، اخترنا اللون الأزرق من خلال النقر على المربع ذي اللون الأزرق.

في بحث الصور من Google ، انقر على قائمة "اللون" ، ثم حدد لونًا.

بعد ذلك ، سيتم تحديث نتائج البحث تلقائيًا لتعكس اللون الذي حددته. سترى صورًا يكون فيها اللون السائد هو اللون الذي حددته. على سبيل المثال ، إليك بعض الأشجار الزرقاء!

أمثلة على الأشجار "الزرقاء" في نتائج بحث صور Google.

إذا كنت تريد تغيير معايير اللون ، فما عليك سوى اختيار لون آخر من قائمة “اللون”. لمسح البحث بالألوان تمامًا ، حدد “أي لون” من قائمة “اللون”.

أثناء البحث ، يجدر بك استكشاف الأشياء الرائعة الأخرى التي تتيح لك صور Google القيام بها. على سبيل المثال ، يمكنك فرز الصور حسب الحجم (إذا قمت بالنقر فوق قائمة “الحجم” بدلاً من “اللون” عندما ترى النتائج) أو حتى إجراء بحث عكسي عن الصور .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content is protected !!