غير مصنف

أفضل مواقع الخصومات والكوبونات للشراء عبر الانترنت

لطالما كنت من أشد المعجبين بالتسوق عبر الإنترنت لأنه يتيح لي شراء أي شيء تقريبًا من أي مكان في العالم دون الحاجة إلى مغادرة المنزل. ومع ذلك ، أثناء التسوق عبر الإنترنت كنت أفتقد جانب المساومة واختيار أفضل الاسعار – وهما من أهم الأشياء في تجربة تسوق جيدة بالنسبة لي.

حسنًا ، لقد انتهت مخاوفي إلى حد كبير حيث اكتشفت مجموعة كاملة من مواقع الكوبونات التي تقدم أفضل صفقات التسوق والمساومات للتسوق عبر الإنترنت. يمكنك العثور على صفقات رائعة لما ترغب بشرائه والحصول على فرص للحصول على عروض لمدة محدودة.

دعنا نعرض عليك قائمة بأكثر من 30 موقعًا إلكترونيًا لصفقات التسوق، حتى تتمكن من الاستمتاع بتجربة تسوق كاملة عبر الإنترنت .

1. SlickDeals

SlickDeals هو واحد من أكبر مواقع صفقات التسوق والتي تقدم مجموعة كبيرة من الصفقات النشطة. تمت إضافة جميع العروض من قبل مجتمع SlickDeals الضخم ثم تم التصويت للوصول إلى الصفحة الأولى من الموقع . يتم اختيار أفضلها يدويًا من قبل المحررين لتكون “مميزة” وفي الصفحة الأولى.

أفضل مواقع الخصومات والكوبونات للشراء عبر الانترنت

تتعلق معظم الصفقات هنا باشتراكات الإلكترونيات والبرامج . على الرغم من أنك قد تجد أيضًا صفقات للمنتجات المنزلية ومنتجات التجميل وأدوات المطبخ والمزيد.

ما هو المميز في الموقع؟

  • موقع صفقات يحركها المجتمع.
  • جيد للعثور على صفقات للعناصر المتعلقة بالتكنولوجيا.

2. ألعاب الرجل الأخضر Green Man Gaming

إنه مركز تسوق الكتروني لجميع من يحبون اللالعاب للعثور على صفقات رائعة على ألعاب الفيديو . إنهم يعملون مع أكثر من 500 مطور لتقديم أفضل الصفقات لك ، بما في ذلك Nintendo و Steam و Rockstar و Uplay ، إلخ.

هناك قائمة بالعناوين الشائعة حاليًا وتلك التي ستصدر قريبًا. يمكنك تصفية العروض بناءً على وحدات التحكم وإيجاد الصفقات بناءً على الشعبية .

ألعاب الرجل الأخضر

Resident Evil 7 و WWE 2K17 و For Honor و Dishonored 2 و The Elder Scrolls Online ليست سوى عدد قليل من العناوين المعروضة للبيع حاليًا. يمكنك العثور على صفقات لكل من الألعاب الكاملة والعناصر داخل اللعبة .

ما هو المميز في الموقع؟

  • اعثر على صفقات رائعة على ألعاب الفيديو.
  • اطلب عناوين اللعبة مسبقًا.

3. العروض Offers

العروض تخلق توازنًا كبيرًا بين الصفقات والقسائم عبر الإنترنت . يمكنك العثور على المئات من العروض والقسائم الرائعة التي تتعلق عادةً بالملابس والمواد الغذائية القريبة من منطقتك. يمكنك التحقق من قسم اختيار الموظفين للعثور على أفضل العروض اليومية للأشياء الشائعة.

عروض

لديهم أيضًا قسم “مجاني” مثير جدًا للاهتمام حيث يمكنك العثور على العناصر أو الخدمات المتاحة مجانًا. يمكنك العثور على عينات طعام مجانية بالقرب من موقعك ، وبرامج متميزة ، وإلكترونيات ، وعناصر تأتي مجانًا مع مشتريات محددة .

على الرغم من أن العروض تركز عادةً على الطعام والملابس ، إلا أنه يمكنك أيضًا العثور على صفقات على الإلكترونيات والبرامج والمنتجات المنزلية والسفر والسيارات .

ما هو المميز في الموقع؟

  • احصل على صفقات رائعة على الملابس والطعام في منطقتك.
  • قسم للصفقات المجانية الموثوقة.

4. Bizrate

على غرار المواقع الأخرى في هذه القائمة ، تعرض Bizrate صفقات وعروض ترويجية أسبوعية مفيدة على صفحتها الرئيسية ستحبها بالتأكيد. ومع ذلك ، ليس هذا ما يشتهر به Bizrate. إنها في الواقع أداة لإيجاد الصفقات تتيح لك البحث عن أفضل صفقة لمنتجك المفضل.

يمكنك البحث عما تريده في شريط البحث أعلاه وسيظهر النتائج من جميع المتاجر الشهيرة عبر الإنترنت في مكان واحد.

بزرات

ستجد نظام ترشيح قوي على الجانب الأيسر لتصفية النتائج حسب السعر أو البائع أو العلامة التجارية. ومن المثير للاهتمام أن Bizrate يعثر تلقائيًا على الميزات الشائعة للمنتج الذي تبحث عنه ويتيح لك البحث عن المنتج بناءً على ميزات محددة .

ما هو المميز في الموقع؟

  • ابحث عن أفضل الصفقات في المتاجر المختلفة.
  • خاصية التصفية الفعالة.

5. DealDump

يجمع DealDump بشكل أساسي أفضل الصفقات من أفضل مواقع صفقات التسوق ويظهرها في واجهة سهلة الاستخدام. رغم ذلك ، يمكنك ببساطة الانتقال إلى الموقع الرسمي للحصول على الصفقات ، ولكن ما تقدمه DealDump هي طرق متعددة للعثور بسرعة على الصفقة الصحيحة .

في الأعلى ، يعرض قائمة بالصفقات التي تم النقر عليها أكثر من غيرها خلال الـ 24 ساعة الماضية . سيسهل هذا القسم معرفة الصفقات الأكثر شيوعًا بين أفضل مواقع صفقات التسوق .

تفريغ

بعض مواقع صفقات التسوق تشمل Slickdeals و Dealnews و Amazon و fat Wallet و TechBargains و Newegg والمزيد. يمكنك أيضًا استخدام الكلمات الرئيسية والفئات والسعر ونسبة الخصم الإجمالية على العناصر للبحث عن أفضل صفقة.

ما هو المميز في الموقع؟

  • احصل على صفقات من مواقع صفقات تسوق متعددة في مكان واحد.
  • طرق متعددة للعثور على أفضل الصفقات.
  • نظام ترشيح يدوي.

6. RetailMeNot

لدى RetailMeNot واحدة من أكبر قواعد بيانات القسائم وأكثرها تحديثًا والتي ستساعدك على توفير الكثير في متاجرك المفضلة. يحتوي على كوبونات من أكثر من 50000 متجر شهير على الإنترنت يتم تحديثها يوميًا .

على الصفحة الرئيسية ، يمكنك رؤية أفضل العروض اليومية وأفضل الصفقات الشائعة . ستتطلب منك معظم الصفقات تقديم رمز قسيمة خاص ، ولكن قد يكون لبعضها متطلبات مختلفة أيضًا .

البيع بالتجزئة

أفضل طريقة للعثور على صفقات جيدة هنا هي إدخال اسم متجرك المفضل في شريط البحث وسيقوم RetailMeNot بإظهار القسائم المتاحة له . تقدم العديد من القسائم خصومات ثابتة على أي عملية شراء ، لذا فإن استخدام RetailMeNot قبل الشراء يعد وسيلة جيدة لتوفير المال .

ما هو المميز في الموقع؟

  • ابحث عن كوبونات لـ 50000 متجر على الإنترنت.
  • احصل على توصيات الصفقات.

7. GottaDeal

GottaDeal هو موقع إلكتروني مشهور آخر يحركه المجتمع مثل SlickDeals الذي يحتوي على العديد من الأحجار الكريمة التي تستحق المراجعة. تمت إضافة جميع الصفقات هنا والتصويت عليها من قبل أعضاء المنتدى للوصول إلى الصفحة الأولى.

يقوم المحررون أيضًا باختيار أفضل الصفقات لك. يمكنك الانضمام إلى منتديات GottaDeal للتصويت أو إضافة أفضل الصفقات التي تجدها على الإنترنت.

gottadeal

من واقع خبرتي ، كانت معظم الصفقات متعلقة بالمنتجات المنزلية والملابس والإكسسوارات وأدوات المطبخ . ومع ذلك ، يمكنك أيضًا الحصول على بعض الصفقات التقنية الجيدة إذا كنت محظوظًا.

ما هو المميز في الموقع؟

  • موقع صفقات يحركها المجتمع.
  • كثيرا ما يتم تحديث الصفقات.

8. Free Shipping

موقع ويب آخر للعثور على القسائم ، ولكن كما يوحي الاسم ، ينصب تركيزه على العثور على أفضل صفقات وكوبونات الشحن المجاني . يدعم آلاف المتاجر ، ويمكنك التنقل من خلالها للعثور على كوبونات وصفقات شحن مجانية لمتاجرك المفضلة .

يمكنك العثور على أنواع متعددة من قسائم الشحن المجاني ، مثل الشحن المجاني إلى مواقع محددة ، والشحن المجاني لجميع الطلبات ، وإعادة الشحن المجاني أو الشحن المجاني لعناصر معينة .

الشحن مجانا

لقد أحببت حقًا كيفية الاحتفاظ برموز القسيمة مكشوفة أثناء التنقل عبر العروض. في مواقع الويب الأخرى ، تحتاج إلى النقر فوق الزر “كشف” لرؤية القسيمة قبل الاستخدام .

ما هو المميز في الموقع؟

  • فعال في إيجاد الكوبونات.
  • يمكنك العثور على أنواع مختلفة من عروض الشحن المجاني.

إليك 20+ مواقع أخرى

إليك بعض مواقع صفقات التسوق الرائعة التي قمت بتجميعها لك. تتميز جميعها بطرق مختلفة لمنحك صفقات وصفقات رائعة متاحة عبر الإنترنت:

  1. DealPlus
  2. DealCatcher
  3. TechBargains
  4. Dealighted
  5. Groupon
  6. Ben’s Bargains
  7. Brad’s Deals
  8. Coupon Sherpa
  9. PriceGrabber
  10. Micro Center
  11. Newegg
  12. eDealinfo
  13. Fry’s
  14. Fab
  15. Woot
  16. OzBargain
  17. Dealio
  18. Dealigg
  19. OverStock

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content is protected !!