بلوجر

أفضل 26 قالب لمدونة فيديو مجاني مثل Youtube

أفضل 26 قالب مدونة فيديو مجاني مثل Youtube مصمم لمواقع الفيديو. إليك بعض القوالب التي ستساعدك على إعداد موقع فيديو احترافي بسرعة. إنه مستوحى من مواقع الويب الشهيرة بما في ذلك YouTube و Vimeo و Dailymotion. لدينا قائمة بقوالب Blogger الرائعة لمدونات الفيديو ، لذا توقف عن البحث. جمعنا لك جميع القوالب الموجودة على الإنترنت في صفحة واحدة ، بحيث يمكنك بسهولة العثور على ما تحتاجه. مع جميع العناصر المدرجة هنا ، سيتم تشغيل مدونة الفيديو الخاصة بك على الفور.

عند استخدام الفيديو ، يمكن أن تكون مراجعات المنتج والمحتوى مثيرة للإعجاب وجذابة. إذا كنت بحاجة إلى مدونة أو موقع ويب (باستخدام الفيديو للتواصل وجذب المشاهدين) ، يمكن أن يكون قالب WordPress لمدونات الفيديو مفيدًا للغاية. هناك العديد من السمات التي تسمح لك بمشاهدة الفيديو كما تريد. مع مجموعة رائعة من قوالب مدونة الفيديو ، يمكنك الجلوس واختيار النموذج الذي تريده.

فيديو بي تيوب – قالب بلوجر | تجريبي   / تنزيل 


هذا هو قالب مدونة مشهورآخر لمدونة فيديو. هذا القالب رائع جدا. وهو يدعم نشر الفيديو التلقائي عبر مقاطع فيديو YouTube. كما أنه ينشئ صورة مصغرة للفيديو يختلف عن الصورة في YouTube. يتوافق القالب أيضًا مع قواعد AdSense.
قالب مدونة VubeTube للفيديو المتجاوب | تجريب / تنزيل


قالب مدونة فيديو VubeTube سريع الاستجابة هو أحدث إضافة إلى مجموعة قوالب المدونات الخاصة بنا. إنه مصمم خصيصًا لمشاركة مقاطع فيديو YouTube ومقاطع الفيديو اليومية. إنه قالب مدونة احترافي وسريع الاستجابة مع العديد من الميزات.

VideoMag Professional Video Blogger Template | تجريب / تنزيل


VideoMag هو قالب مدونة احترافي للفيديو سريع الاستجابة مصمم خصيصًا لمواقع الفيديو ومدونات الفيديو ومسوقي الفيديو. يدعم Videomag البث من youtube. يأتي Videmag مع العديد من الميزات المضمنة مثل شريط تمرير الفيديو والتصميم المستجيب والقائمة المنسدلة وغير ذلك الكثير.

قالب مدونة مدونة فيديو احترافي BlogTube | تجريبي   / تنزيل


BlogTube هو قالب مدونة احترافي للفيديو سريع الاستجابة مصمم لمواقع الفيديو ، او بوابة فيديو أومدونة الفيديو. سيساعدك هذا القالب في إعداد موقع فيديو احترافي بسرعة. إنه مستوحى من مواقع الويب الشهيرة بما في ذلك YouTube و Vimeo و Dailymotion.

Digbug – قالب مدونة فيديو سريع الاستجابة | تجريب / تنزيل


Digbug هو قالب مدونة فيديو مصمم لمواقع الفيديو. Digbug يدعم البث من youtube و Vimeo. يأتي Digbug مع العديد من الميزات مثل شريط تمرير الفيديو والتصميم المتجاوب والقائمة المستجيبة وغير ذلك الكثير.

VideoTube نموذج مدون فيديو متجاوب | تجريب / تنزيل


VideoTube هو قالب مثير جديد وحديث لمنصة blogger. يتميز بتصميم متطور وقوي مع عدم المساس بالسرعة أو الفعالية أو الوظيفة. إنه مثالي لجميع المدونات ذات الصلة بالفيديو التي تريد عرض مجموعة من مقاطع الفيديو بطريقة جميلة. وهو يدعم الصور المصغرة للفيديو من Vimeo و Youtube. كل شيء مدروس بعناية بما في ذلك العديد من الميزات المجانية.

قالب مدونة Sora Movies Respive Entertainment | تجريب   / تنزيل


Sora Movies هو قالب مدونة ترفيهي فريد ومناسب لأي نوع من أنواع السينما والترويج للأفلام والمسارح والمدونات ومجتمعات الأفلام بغض النظر عن الحجم. يحتوي قالب Sora Movies على اقسام لافتة ، لذا فهو يتيح لك عرض الإعلانات وكسب المال دون الإضرار بالمظهر العام لموقع الويب الخاص بك.

قالب بلوجر مستجيب لـ Moviexpose | تجريب   / تنزيل


MovieXpose هو قالب مدونة ترفيهي فريد ومناسب لأي نوع من السينما والترويج للأفلام ومراجعات الأفلام والمدونات ومجتمعات الأفلام بغض النظر عن الحجم. يأتي قالب MovieXpose مع تصميمين – خلفية داكنة وخلفية فاتحة.

قالب مدونة Movey Responsive Entertainment Blogger | تجريب   / تنزيل


Movey هو قالب مدونة ترفيهي فريد وأنيق ومناسب لأي نوع من أنواع السينما والأفلام ومدونات الموسيقى ومدونات تطبيقات Android ومدونات تطبيقات iOS وغيرها من المشاريع ذات الصلة.

قالب مدونة الفيديو | تجريب   / تنزيل

نموذج مدونة Videoism (صغير)

Videoism هو قالب مدونات احترافي لاستضافة الفيديو مصمم لموقع الفيديو ومدخل مدونة الفيديو. سيساعد هذا القالب الجميع في إنشاء موقع فيديو احترافي بسرعة كبيرة. إنه مستوحى إلى حد ما من مواقع استضافة مقاطع الفيديو الشهيرة مثل YouTube و Vimeo و Dailymotion وما إلى ذلك. لا جدال في القول إن هذا هو أقوى قالب مدونات فيديو على الإطلاق. لما فيه من ميزات مهمة من شأنها أن تجعل زوار موقعك يشعرون بالرضا بالتأكيد. إنه خفيف الوزن للغاية وله ميزات رائعة أيضًا.

قالب مدونة الترفيه Movieism | تجريب   / تنزيل


Movieism هو قالب مدونة ترفيهي فريد وأنيق وهو مناسب لأي نوع من مدونات الأفلام والسينما والترويج للأفلام ومدونات الأفلام ومجتمعات الأفلام. تأتي Movieism مع إطار عمل منفصل مبني بأحدث التقنيات مثل CSS3 و HTML5. يمكنك إنشاء صفحة رئيسية مخصصة أو يمكنك استخدام الصفحة الافتراضية التي تعتمد كليًا على احتياجاتك. إنه سريع الاستجابة مما يجعله تقريبًا أحد قوالب الأفلام الرائعة لمدونات Blogger BlogSpot.

قالب مدونة iTube | تجريب   / تنزيل 


قالب مدونة استضافة فيديو iTube مصمم لموقع الفيديو ومدخل مدونة الفيديو.

القالب | تجريب   / تنزيل


قوالب مدونات الفيديو الموضحة أعلاه مجانية للتنزيل والاستخدام ما لم تقم بإزالة روابط الحقوق. تتوفر قوالب المدونات المجانية عبر الإنترنت ، ولكن تذكر أنها ليست مُحسّنة لتحسين محركات البحث. يمكنك ان تستأجر شخصا لجعل قالب المدونة مُحسَّنًا بالكامل لتحسين محركات البحث.

VideoBox – قالب مدونة | تجريبي  / تنزيل


أعتقد أن هذا هو أروع قوالب المدونات لمدونة فيديو تم إصدارها مؤخرًا. التصميم رائع وخالٍ من العيوب ومجاني.  تخطيطه من عمودين مع شريط جانبي على يمين. يحتوي على قسم فيديو مميز في الأسفل مباشرة وأحدث مقاطع الفيديو موضحة بأسلوب المعرض. هناك الكثير ما يمكنك القيام به مع هذا القالب، لذا انطلق وجربه.

القالب | تجريب   / تنزيل 


لذلك لدينا نموذج آخر هنا لكم يا رفاق. هذا القالب داكن وهو مثالي لمدونات الفيديو الخاصة بك خاصة إذا كنت تقوم بتشغيل مقاطع دعائية لفيلم أو لعبة. يحتوي على شريط جانبي يمين وشريط تمرير منشور مميز. تم اعتماد قالب المدونات هذا من WordPress.

Videoism – قالب Blogger | تجريب   / تنزيل 


إليك قالب مدونة جديد من Templateism.com. تم إصدار قالب مدونة Videoism في وقت سابق. سيسمح لك القالب بإنشاء مدونة أو موقع ويب يدعم استضافة الفيديو. هذا قالب مثالي ، هل تريد أن تكون مدونتك بوابة فيديو. القالب له مظهر احترافي أيضًا.

جوني توبريت – قالب مدونة | تجريبي   / تنزيل


أصدرت Maskolis مرة أخرى قالبا لمدونات الفيديو على blogger. هذا واحد يسمى جوني توبيريت. سيسمح لك هذا القالب بنشر مقاطع الفيديو المستضافة على موقع YouTube.com. إنه مليئ بالميزات التي ستحتاج إليها بما في ذلك شريط تمرير مميز وتصميم أنيق ومظهر أنيق.

جوني كروتوب – قالب مدونة فيديو | تجريبي   / تنزيل 


جوني كروتوب هو نسخة غامقة من القالب أعلاه. كما أنه يدعم منشورات فيديو YouTube الآن بشريط جانبي أيسر. لها تصميم أنيق مع خلفية داكنة.

جوني جازي تيوب – قالب مدونة فيديوتجريبي / تنزيل


Johny Jazzytube هو الإصدار الثالث من القالب الذي لدينا أعلاه. هذا له مظهر أنظف مع خلفية سوداء. القالب جاهز للإعلانات ، ويدعم مقاطع فيديو YouTube مع الصورة المصغرة والتفاعل عبر الوسائط الاجتماعية. القالب لديه شريط جانبي أيمن.

Video Tek – قالب المدونة | تجريبي   / تنزيل


تم إنشاء Video Tek لمحتويات الوسائط. باستخدام هذا القالب ، يمكنك بسهولة نشر مقاطع الفيديو والصوت والصور والنصوص. لماذا لا تجمعهم جميعًا في منشور واحد وإنشاء محتوى رائع. تم بناء هذا القالب لذلك. هذا القالب لديه الشريط الجانبي الأيمن. يمكنك أيضًا وضع الرموز على رأس الصفحة.

iMovies – قالب المدونة | تجريبي   / تنزيل 


يعد قالب المدونة هذا مثاليًا إذا كنت تبحث عن تصميم بسيط في مدونة الفيديو الخاصة بك. iMovies مظلمة ومثالية إذا كنت تريد التدوين حول مراجعات الأفلام أو مراجعات الألعاب أو أي شيء عن مقاطع الفيديو. يحتوي القالب على شريطين جانبيين يسار ويمين.

مدونة فيديو – قالب مدونة | تجريبي   / تنزيل 


مدونة الفيديو مثالية لأنك ستراجع مقاطع الفيديو أو الأفلام. النموذج عبارة عن إعلانات جاهزة مع كل من الشريط الجانبي الأيسر والأيمن. يتم عرض المحتوى الخاص بك على عمودين في نمط المعرض. القالب له خلفية زرقاء داكنة مما يخلق تأثيرًا رائعًا.

VTube – قالب مدونة | تجريبي   / تنزيل 


VTube هو قالب مدون مظلم مصمم لأولئك الذين يقومون بالتدوين على مقاطع الفيديو والأفلام. يحتوي هذا على شريط جانبي أيمن ويحتوي على تخطيط عمودين و 3 أعمدة. لديهم عرض ثابت وتصميم نظيف.

أنبوب Simplex – قالب مدونة | تجريبي   / تنزيل 


قالب Simplex Blogger هو موضوع آخر أفضل لعرض أفضل مقاطع الفيديو الخاصة بك. يدعم المظهر الفيديو من مواقع استضافة الفيديو المختلفة مثل YouTube و Vimeo والعديد من المواقع الأخرى. يحتوي أيضًا على شريط تمرير لطيف مع ما بعد القرقعة والمقتطف. إذا كنت تبحث عن موضوع مدون فيديو رائع ، فهذا الشيء مناسب لك.

YouBlog – قالب Blogger | تجريبي   / تنزيل 


قالب YouBlog Blogger عبارة عن سمة على غرار مجلة لمدونة فيديو. تبدو نظيفة وأنيقة وجميلة حقًا المظهر. تم إنشاء السمة عن قصد لمدونة فيديو ولديها تخطيط عمودين. يتم عرض مقاطع الفيديو مع صورة مصغرة وبنمط المعرض. يمكنك نشر مقاطع فيديو من يوتيوب باستخدام هذا القالب.

فيديو – قالب بلوجر | تجريبي   / تنزيل 


نموذج مدونة فيديو هو موضوع آخر تم تصميمه لمدونة فيديو. تم إنشاء المظهر بحيث يمكنك نشر مقاطع فيديو من YouTube. القالب له خلفية داكنة ويأتي مع تخطيط عمودين.

Blogger Tube V4 – قالب Blogger | تجريبي   / تنزيل 


Blogger Tube V4 هو الرابع من نوعه من قالب مدون مشهور لمدونات الفيديو. هذا واحد ذو خلفية بيضاء ولون برتقالي لأزراره. يحتوي هذا القالب على شريط تمرير مميز وصور مصغرة للفيديو. كما أنها حصلت على الشريط الجانبي الأيمن.

Blogger Tube V3 – قالب Blogger | تجريبي   / تنزيل 


هذه نسخة غامقة من القالب السابق. يحتوي القالب على بعض الميزات الأساسية والمفيدة التي تحتاجها في مدونتك. هذه أيضًا إعلانات جاهزة عندما تحتاج إلى استثمار مدونتك.

Blogtube – قالب Blogger | تجريبي   / تنزيل 


Blogtube هو قالب مدون بأسلوب YouTube. إذا كنت تحب كيف يبدو YouTube في فترة الطفولة ، فهذا القالب مناسب لك. كما أن لها خلفية رمادية ولها ثلاثة أعمدة مع شريطين جانبيين يسار ويمين.

Blogger Tube V1 – قالب Blogger | تجريبي   / تنزيل 


هذا هو الإصدار الأول من Blogger Tube لمدونات الفيديو على blogger. يحتوي النموذج على خلفية داكنة ورمادية. له خلفية حمراء لأشرطة القوائم. ستظهر مقاطع الفيديو حول هذا القالب مع القليل من التعليقات وعدد التعليقات. يحتوي على قسم فيديو مميز واسع فوق الجزء المرئي من الصفحة.

VideoScene – قالب المدونة | تجريبي   / تنزيل 


هذا القالب هو واحد من المفضلة الشخصية. في هذا القالب ، يمكنك نشر مقاطع الفيديو والوسائط الأخرى جنبًا إلى جنب مع النص الخاص بك ، لذا سيكون من الجيد أن يكون لديك إذا كنت ترغب في مراجعة إعلانات الأفلام والألعاب. يحتوي القالب على ثلاثة أعمدة وخلفية داكنة. إنها أيضًا إعلانات جاهزة.

TrendyTube – قالب المدونة | تجريبي / تنزيل 


TrendyTube هو نموذج مدون آخر مستوحى من YouTube. إنه بسيط وأنيق ويبدو أنك تستخدم YouTube بالفعل ولكنك في الواقع تستخدم مدونتك الخاصة. يحتوي المظهر على شريط جانبي يمين وخلفية رمادية ويدعم مقاطع الفيديو المستضافة على YouTube

VideoZone – قالب مدونة | تجريبي   / تنزيل 


VideoZone هو قالب مدون غامق يمكنك استخدامه إذا كنت تقوم بالتدوين حول مراجعات الأفلام أو مراجعات الألعاب. أعلم أن هذا القالب يبدو أنيقًا

التوثيق بالفيديو – قالب المدونة | تجريبي   / تنزيل 


يسمى قالب المدونة هذا بالفيديو. هذا له تصميم نظيف وله تخطيط بسيط من عمودين. يحتوي القالب على شريط جانبي يمين ويتم عرض المشاركات مع صورة مصغرة ومقتطف. هذا نموذج جيد للبدء بمدونتك ، لذا استمتع القالب .

Diavlo – قالب المدونة | تجريبي   / تنزيل 


Diavlo هو نموذج Blogger مصمم لمدونات الفيديو. تم اعتماد السمة من WordPress وهي تبدو جيدة ونظيفة حقًا. يمكنك الكثير من التصميم على هذا القالب . إنه رائع جدًا.

هيكتور – قالب المدونة | تجريبي / تنزيل 


قالب هيكتور بلوجر هو شيء عرضناه من قبل. هذا موضوع متعدد الأغراض يدعم جميع أنواع الوسائط. يمكنك استخدام هذا المظهر في مدونة الفيديو الخاصة بك باستخدام منصة Blogger. من خلال القليل من التخصيصات ، يمكنك جعل هذا القالب خاصًا بك.

Vasiliki – قالب المدونة | تجريبي   / تنزيل 


Vasiliki هو قالب Blogger مجاني مثالي لمدونة الفيديو الخاصة بك. يتميز هذا المظهر بتصميم أنيق مع تخطيط عمودين وشريط جانبي يسار. يبدو أيضًا نظيفًا وجاهزًا للإعلانات.

جوني تامبان – قالب المدونة | تجريبي   / تنزيل 


تذكر قوالب جوني الثلاثة التي لدينا أعلاه؟ لم ننتهي بعد لأن قالب المدونة هذا يأتي من نوعه. هذا مظهر داكن اللون وهو مثالي إذا كنت تقوم بالتدوين حول مراجعات الأفلام. يحتوي هذا المظهر أيضًا على عمودين وله شريط جانبي يسار.

Vina Entertainment – قالب المدونة | تجريبي   / تنزيل 


هذا هو أول قالب مدون مدفوع أو مدفوع في هذه القائمة. هذه هي شركة Vina Entertainment. يمكن استخدام السمة لمدونة الفيديو الخاصة بك. لكن هذا أيضًا مثالي لمدونة الألعاب الخاصة بك. القالب رائع حقًا بتصميم نظيف. لديك ثلاثة أعمدة هنا مع كل من الشريط الجانبي الأيمن والأيسر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content is protected !!