تقنية

8 دروس في منصة جوجل التعليمية Google Classroom للمعلمين لبدء الدروس عبر الإنترنت

شارك المقالة

1. بدء استخدام Google Classroom

يعد الفيديو الذي تبلغ مدته 10 دقائق من Edtech أمرًا سهلاً ، وهو دليل رائع لبدء استخدام Google Classroom ، ويغطي بإيجاز جميع المجالات الرئيسية من بداية إنشاء الفصول الدراسية وإضافة الطلاب ، من خلال مشاركة المواد وتغيير السمات وإضافة أولياء الأمور والمعلمين الآخرين والتصنيف وعرض العمل وبشكل حيوي إعدادات الفصل. هناك أيضًا بعض الأفكار لأنواع مختلفة من المهام.

2. نصائح وحيل Google Classroom للمعلمين

فيديو مدته 20 دقيقة مليء بالنصائح والحيل لتنظيم غرفة الصف في Google والأهم من ذلك توفير الوقت. نصائح و “كيفية الإرشاد” لأشياء مثل استخدام المواد المؤرشفة ، والتمييز بين العمل ، والتصنيف والتعليق على العمل ، وما إلى ذلك. مفيدة وعملية.

3. كيفية إنشاء مهام رقمية لـ Google Classroom

ثماني دقائق لإنشاء مهام رقمية أساسية باستخدام شرائح جوجل. دليل خطوة بخطوة لإنشاء منظم رسومي نموذجي للمفردات ، والتي يمكن تكييفها بسهولة.

4. كيف أصنع شرائح جوجل الخاصة بي للتدريس

بداية إلى النهاية ، دليل واضح وسهل لشرائح Google ، من خلال Google Drive في عشرين دقيقة. يمكن أن تعمل الشرائح للعروض التقديمية لموضوع معين أو كخطة درس. برنامج تعليمي أساسي للمبتدئين ، مثالي للمبتدئين. يمكنك إنتاج شيء مثير للإعجاب في دقائق.

5. برنامج Google Classroom التعليمي للطلاب وأولياء الأمور

يتم تشغيل موجز مدته 5 دقائق من خلال الأسئلة الشائعة من أولياء الأمور والطلاب. ستساعد وجهة نظر الطالب المعلم على فهم الجانب الآخر. عملي لفهم المعلمين ولكن أيضًا رابط رائع لإرساله إلى أولياء الأمور والطلاب كيف يتم الخلط أو عدم اليقين.

6. 5 نصائح يجب أن يعرفها كل معلم عن Google Classroom

أهم النصائح حول Google classroom في أقل من 10 دقائق. بعض النصائح لتوفير الوقت بما في ذلك نسخ دورة كاملة وتكييفها.

7. استخدام Zoom مع Google Classroom والتقويم (2020)

للمعلمين الذين يستخدمون Zoom ، يوضح هذا البرنامج التعليمي كيفية الجمع بين Google Classroom و Google Chrome. جدولة وربط Zoom بتقويم Google وإضافة الضيوف من خلال الدعوات الإلكترونية وتعطيل Google Hangouts.

8. قم باستضافة فصل دراسي افتراضي مباشر – Google Classroom والتقويم و Google Hangouts Meet

دليل مدته 5 دقائق لإعداد فصل دراسي افتراضي والجمع بين ميزات G Suite الأخرى مثل التقويم ومقابلة Google. سيؤدي شرح المزيد من الإعدادات والميزات إلى مسح العروض التوضيحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content is protected !!