غير مصنف

أفضل 25 موقعًا لتنزيل الخطوط المجانية

شارك المقالة

في صناعة التصميم ، هناك دائمًا اندفاع للحصول على خط جيد قد يضيف تأثيرًا على التصميمات. كمصمم ، أنا أيضًا أبحث دائمًا عن خطوط مجانية جديدة لإضافتها إلى مجموعة الخطوط الخاصة بي. ولهذا ، أتجه نحو بعض أفضل مواقع الويب للخطوط المجانية .

في هذا المنشور ، أشارك من خلال تجربتي ، 25 موقعًا مجانيًا للخطوط الأكثر زيارة ويفضلها غالبية المصممين المحترفين .

خطوط جوجل

تعد Google Fonts مجموعة رائعة من الخطوط عالية الجودة المجانية تمامًا ومفتوحة المصدر. يمكنك تنزيل الخطوط وتعديلها وفقًا لاستخدامك. علاوة على ذلك ، فإن واجهة الموقع تفاعلية للغاية وسهلة التصفح.

خطوط جوجل
خطوط السنجاب

موقع مخصص للخطوط المجانية للاستخدام التجاري . قاعدة بيانات الخطوط واسعة النطاق ، ويمكنك استخدام أدوات إنشاء ومعرف الخطوط سهلة الاستخدام إذا لزم الأمر.

الخطوط السنجاب
دافونت

يعد DaFont أحد أشهر مواقع الخطوط المجانية ، ويحتوي على مجموعة ضخمة من الخطوط تم تحميلها بواسطة مساهمين لامعين . معظم الخطوط مجانية ، ولكنك ستجد أيضًا تجريبيًا وبرامج تجريبية هنا. تأكد من التحقق من الترخيص قبل استخدام أي خط .

دافونت
FontZone

يعد FontZone أحد موارد الخطوط المفضلة لدي ، ويحتوي على مجموعة ضخمة من الخطوط المجانية والعديد منها مجاني للاستخدام التجاري. يمكنك العثور على العديد من الخطوط الرائعة مثل الخطوط ثلاثية الأبعاد ، والكتابة على الجدران ، والظل ، والشعار ، والقوطي ، والمزيد.

FontZone
لوست تايب

يستخدم Lost Type نموذج pay-what-you-want لخطوط الاستخدام الشخصي ، حتى أنه يمكنك دفع 0 دولار للحصول على الخطوط. الخطوط عالية الجودة ولكنها متاحة للاستخدام الشخصي فقط مجانًا.

النوع المفقود
Fonts

يحتوي على أكثر من 14000 خط مجاني متاح للاستخدام التجاري وآلاف أخرى متاحة للاستخدام الشخصي والعروض التوضيحية. يمكنك تنزيل 50 خطًا يوميًا ، ويمكن أن يزيد الحد إلى 200 مع الحساب المميز.

Fonts
FontSpace

أحب واجهة الويب لهذا الموقع لسهولة التصفح وبساطته. ومثل الآخرين ، لديهم أيضًا قاعدة بيانات واسعة من الخطوط المجانية عالية الجودة التي تم تحميلها بواسطة أكثر من 2000 مصمم.

FontSpace
فونت فريك

على الرغم من أنه يمكنك فقط متصفح الخطوط أبجديًا ، فإن Font Freak يجعل من السهل جدًا تنزيل جميع الخطوط المجانية (9000+) بنقرة واحدة. جودة بعض الخطوط مشكوك فيها ، ولكن هناك العديد من الجواهر أيضًا.

الخط غريب
كريتيف ماركت

هذا سوق للمحتوى المرتبط بالتصميم . لن تجد قسم الخطوط المجانية هنا ، ولكن لديهم قسم “سلع مجانية” حيث يتم إطلاق العديد من المنتجات مجانًا كل أسبوع ، بما في ذلك الخطوط. تحقق من ذلك كل أسبوع ، وقد تحصل على خط رائع مجانًا.

سوق الإبداع
الخطوط على Behance

يمكنك العثور على العديد من الخطوط الرائعة على منصة العمل الإبداعية الشهيرة Behance ، ولكنها غير متوفرة في المقدمة مباشرةً. سيتعين عليك البحث عن الخطوط ، وسيبدأ البحث البسيط عن “الخطوط المجانية”. العديد من الخطوط متاحة للاستخدام التجاري أيضًا .

الخطوط على بيهانس
Typedepot

مكان جيد آخر للعثور على خطوط عالية الجودة ، ولكن الخطوط مدفوعة وقليل منها مجاني في كل فئة . يمكنك العثور على الخطوط في Moreno و Cormac و Ossem و Central Sans Pro وبعض الفئات الأخرى.

Typedepot
1001 لخطوط مجانية

على الرغم من أن 1001 Free Fonts بها أكثر من 10000 خط مجاني ، إلا أن معظمها متاح للاستخدام الشخصي فقط . يمكنك الحصول على جميع الخطوط التي تزيد عن 10000 خط مع الترخيص التجاري مقابل 19.95 دولارًا. تم تصنيف الخطوط بدقة ، وأنا أيضًا أحب أداة المعاينة القابلة للتخصيص.

1001-الخطوط الحرة
فري تايبوجرافي

قد لا يحتوي هذا الموقع على قائمة شاملة بالخطوط ، لكنهم يعوضونها بجودة عالية. تعتبر الخطوط الموجودة على FreeTypography مؤثرة حقًا ، على الرغم من أن القليل جدًا منها متاح للاستخدام التجاري.

الطباعة المجانية
خطوط مجردة ِAbstract Fonts

الجودة والكمية ، يحتوي Abstract Fonts على كليهما ، ولكن التنقل السهل هو ما يجعل هذا الموقع رائعًا. يمكنك تصفح عشرات الخطوط بسرعة وتنزيلها. ناهيك عن أداة المعاينة عالية التخصيص .

الخطوط المجردة
الخطوط الحضرية Urbanfonts

أحد أفضل الموارد للعثور على الخطوط المجانية والمدفوعة. يحتوي Urban Fonts على آلاف الخطوط عالية الجودة مع دعم للغات مختلفة . الموقع تفاعلي للغاية أيضًا ويمكنك العثور على الخطوط باستخدام التصنيف والحروف الهجائية والعلامات.

الخطوط الحضرية
HYPE Fortype

تشتهر Hype for Type بخطوطها المدفوعة ، ولكن هناك قسمًا مجانيًا جيدًا حيث يمكنك العثور على خطوط “عادية” مجانية. على الرغم من أن عائلات الخطوط بأكملها ليست مجانية ، إلا أنني أحب جودة الخط حقًا.

الضجيج للنوع
The League of movable fonts

يجب أن يزور أي شخص يبحث عن خطوط عالية الجودة. إنهم حريصون جدًا على الخطوط مفتوحة المصدر والجودة ، ولديهم معايير صارمة للخطوط . الخطوط هنا ضرورية لمجموعتك.

الدوري من نوع المنقولة
حزم الخطوط

عند تطبيق الاسم ، يحتوي موقع الويب على حزم من الخطوط المجانية للمستخدمين ويضيفون خطًا جديدًا كل أسبوع إلى مجموعة الخطوط المجانية الخاصة بهم. ومع ذلك ، لتنزيل الخطوط المجانية ، تحتاج إلى التسجيل على موقع الويب.

حزم الخطوط
FontM

يقدم FontM آلاف الخطوط التي يمكن تنزيلها مجانًا ويمكن استخدام معظمها في المشاريع الشخصية والتجارية. يحتوي على واجهة بسيطة تقدم فئات مختلفة للعثور على الخط المطلوب.

FontM
Dribble

نعلم جميعًا Dribble كمنصة للعثور على التصاميم والتصميمات وعرضها. ومع ذلك ، هناك قسم في الموقع يقدم خطوطًا مجانية ومبتكرة من تصميم مصممين موهوبين.

لعابه
BeFonts

يحتوي BeFonts على مجموعة ضخمة من الخطوط ، معظمها مجاني. يتميز الموقع بالعديد من الخطوط الرائعة من عائلات خطوط مختلفة. قبل استخدامها ، مع ذلك ، تحقق من ترخيص الاستخدام الخاص بهم.

BeFonts
Pixel surplus

يوفر Pixel Surplus مئات الموارد الإبداعية للتصميم ، والخطوط المجانية هي واحدة منها فقط. يمكنك تصفح مجموعة من الخطوط المصممة بشكل رائع. ومع ذلك ، تحتاج إلى التسجيل لتنزيل الموارد.

فائض البكسل
فونتسلي

مجموعة كاملة من الخطوط المتعلقة بكل سمة تقريبًا ، يعد Fontsly مصدرًا رائعًا لتنزيل الخطوط المجانية. تحقق من ترخيص الاستخدام الشخصي أو المهني قبل تطبيق خط في مشاريعك.

فونتسلي
مشروع الخطوط المجانية

يقدم Free Fonts Project ، وهو جهد مصمم حريص لجعل الخطوط عالية الجودة في متناول الجميع ، خطًا لكل نوع من المشاريع. أفضل جزء هو أن جميع الخطوط الموجودة على الموقع يمكن استخدامها للأغراض التجارية وكذلك الشخصية دون أي قيود.

مشروع الخطوط الحرة
نيوجراي

Neogray هو موقع موارد مجاني من تصميم المصمم الموهوب Ivan Filipov الذي يقدم مجموعة متنوعة من الخطوط التي صممها المصمم بنفسه. معظم هذه الخطوط مجانية للاستخدام في أي نوع من المشاريع ، لكنه سيقدر ذلك إذا كان بإمكانك أن تنسب إليه الفضل في عمله الشاق.

نيوجراي

أفضل 25 موقعًا لتنزيل الخطوط المجانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content is protected !!