تقنية

كيفية تغيير مقياس خرائط Google من أميال إلى كيلومترات

شارك المقالة

عندما تقوم بتكبير وتصغير خرائط Google ، يتغير حجم الخريطة. يمكنك عرض المقياس الحالي في شريط مسطرة يعرض الأميال أو الكيلومترات ، على الرغم من أنه يمكنك التبديل بين الوحدات. إليك الطريقة.

كيفية عرض مقياس الخريطة في خرائط جوجل

إذا لم تكن متأكدًا من المقياس الذي تستخدمه خرائط Google حاليًا ، فقم بإلقاء نظرة على الزاوية اليمنى السفلية لعرض الخريطة في متصفح الويب على سطح المكتب. سيعرض شريط المسطرة الصغير المقياس الحالي للخريطة ، ويظهر إما الأميال أو الكيلومترات (أو الوحدات الأصغر).

مقياس خرائط Google في متصفح الويب ، يُظهر مقياس الخريطة بالأميال.

إذا كنت تنظر إلى تطبيق خرائط Google للجوال ، فعادة ما يظهر المقياس أثناء تكبير عرض الخريطة أو تصغيره ويعرض الأميال والكيلومترات (أو أصغر). ومع ذلك ، يمكنك تغيير هذا لعرض المقياس دائمًا.

مثال على شريط مقياس خرائط Google في تطبيق خرائط Google على نظام التشغيل Android ، ويظهر الكيلومترات والأميال.

كيفية تغيير وحدات مقياس الخريطة في خرائط Google على نظام Windows أو Mac

عادةً ما تكون خرائط Google افتراضيًا للوحدات المستخدمة بشكل شائع في منطقتك. على سبيل المثال ، في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة ، تظهر المسافة بالأميال بدلاً من الكيلومترات. ومع ذلك ، يتم استخدام الكيلومترات في أوروبا.

لتغيير وحدات مقياس الخريطة المستخدمة في لخرائط Google لسطح المكتب على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows 10 أو جهاز Mac ، انقر فوق شريط المقياس في الزاوية اليمنى السفلية.

لتغيير وحدات مقياس خرائط Google على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac ، اضغط على شريط المقياس في الزاوية اليمنى السفلية.

سيؤدي تحديد شريط المقياس إلى التبديل إلى القياسات الأخرى ، مما يتيح لك عرض مقياس الخريطة بسرعة بالأميال أو الكيلومترات أو الوحدات الأصغر ذات الصلة.

كيفية عرض مقياس الخريطة دائمًا في خرائط Google على الأجهزة المحمولة

إذا كنت تستخدم تطبيق خرائط Google على Android أو iPhone أو iPad ، فلن ترى مقياس الخريطة إلا عند التكبير والتصغير. يعرض شريط المقياس الكيلومترات والأميال ، لذلك لا تحتاج إلى فعل أي شيء للتبديل بينهما.

إذا كنت تريد دائمًا رؤية مقياس الخريطة ، فستحتاج إلى تعيين تطبيق خرائط Google للقيام بذلك. ابدأ بالنقر فوق رمز ملف تعريف المستخدم الخاص بك في الزاوية العلوية اليمنى من التطبيق ، والموجودة بجوار شريط البحث.

لفتح قائمة إعدادات خرائط Google ، انقر فوق رمز الملف الشخصي في أعلى اليمين.

في القائمة المنبثقة ، انقر على خيار “الإعدادات”.

في القائمة المنبثقة ، انقر على "الإعدادات".

في قائمة “الإعدادات” ، حدد خيار “إظهار النطاق على الخريطة”.

اضغط على خيار "Show Scale On Map" في قائمة "Settings".

بشكل افتراضي ، يتم تعيين إعداد “إظهار المقياس على الخريطة” على “عند التكبير والتصغير”. لتغيير هذا ، حدد “دائمًا” بدلاً من ذلك.

اضغط على "دائمًا" في قائمة إعدادات "إظهار النطاق على الخريطة".

مع تغيير هذا الإعداد ، ارجع إلى عرض الخريطة. يجب أن تشاهد الآن المقياس يظهر في أسفل اليمين بدون تكبير أو تصغير ، بجوار زر التنقل.

مثال على شريط مقياس خرائط Google على Android ، يُظهر المقياس الدائم.

سيؤدي تكبير الخريطة وتصغيرها إلى تغيير المقياس للحجم ، مما يسمح لك بمشاهدة مدى (أو مدى قرب) مواضع معينة على الخريطة بالأميال والكيلومترات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: