تقنية

هاشتاق فيسبوك – كيف يعمل ، كيفية استخدامه بشكل صحيح

# هاشتاج

بدأت هذه الفكرة في عام 2007 ، عندما غرد كريس بهذا:

كريس ميسينا وهاشتاغ

اليوم ، رمز علامة الجنيه / علامة التجزئة هذا المستخدم قبل الكلمة ، والمعروف باسم الهاشتاج ، موجود في كل مكان. يمكنك مشاهدته في الإعلانات التلفزيونية ومقاطع فيديو الهيب هوب والحانات واللوحات الإعلانية. يستخدمه السياسيون لمحاولة جذب الناس إلى # التصويت ، ويستخدمه Lil Wayne للحصول على المزيد من المتابعين على اسمه المستعار المستوحى من Gucci على Twitter #liltunechi.

ما هي نقطة @ Facebook ، #Skipper؟

الفكرة ، كما يقدمونها ، بسيطة: “مساعدة الناس على اكتشاف ما يقوله الآخرون حول موضوع معين بسهولة أكبر والمشاركة في المحادثات العامة.”

لذا فإن علامات التجزئة الخاصة بـ FB هي في الأساس علامات تستخدم لتصنيف المحادثات بين المستخدمين. قدم Facebook أيضًا بلطف نصائح الاستخدام الثلاثة لعلامة التصنيف:

  • ابحث عن علامة تصنيف محددة من شريط البحث الخاص بك.
  • انقر فوق علامات التجزئة التي تنشأ من خدمات أخرى ، مثل Instagram.
  • قم بتأليف المنشورات مباشرة من خلاصة الهاشتاج ونتائج البحث.

يبدو إذن أن هذا التحديث يأتي من خطة الشركة التي يقع مقرها في مينلو بارك لإشراك المستخدمين في المزيد من المحادثات. الآن ، كما هو الحال دائمًا ، هذه ليست القصة الكاملة. يتمتع Facebook بفائدتين كبيرتين محتملتين من تقديم # API. هم كبار المسئولين الاقتصاديين وتحقيق الدخل .

إنهم يهتمون بحركة المرور

من وجهة نظر تحسين محركات البحث ، هناك الكثير لتكسبه. تخيل مقدار حركة المرور التي يمكن أن يحصل عليها Facebook من Google ، عبر كل تلك الكلمات المميزة بعلامات #.

خذ على سبيل المثال كلمة “#facebook” ، والتي وفقًا لأداة الكلمات الرئيسية من Google تتلقى 3760.000.000 نتيجة وهي مطابقة [تامة]. تخيل كم هو محبط أن يرى زوكربيرج هذا الرابط كأفضل نتيجة لتلك الكلمة الرئيسية.

الآن ، قم بضرب ذلك مع جميع الأسماء التجارية العملاقة التي تروج لأنفسهم في وضع عدم الاتصال (التلفزيون والراديو واللافتات) عبر علامات التجزئة ، وستحصل على الصورة. هناك جيش في العالم يستحق البحث على جوجل عن علامات التجزئة المختلفة .

إنهم يهتمون أيضًا بـ # النقد

بعد حركة المرور ، هناك إمكانية كبيرة لتحقيق الدخل ، والتي يدركها Facebook تمامًا:

تلقت حلقة “الزفاف الأحمر” الأخيرة من Game of Thrones أكثر من 1.5 مليون إشارة على Facebook ، تمثل جزءًا كبيرًا من 5.2 مليون شخص شاهدوا العرض. ووصلت ضجة حفل توزيع جوائز الأوسكار لهذا العام إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق على Facebook مع أكثر من 66.5 مليون تفاعل ، بما في ذلك الإعجابات والتعليقات والمنشورات. حتى الآن ، لم تكن هناك طريقة بسيطة لرؤية المشهد الأكبر لما يحدث أو ما يتحدث الناس عنه “. – [ المصدر ]

مع العلم أن Facebook ينحرف عن هدفه الأصلي المتمثل في ربط الأشخاص والانضمام إلى صفوف عمالقة الإنترنت المتعطشين للمال بشكل متزايد ، من السهل تخيل كيف سيبيعون علامات التصنيف الشائعة أو ينشئون نوعًا من الإعلانات المدفوعة . في الواقع ، إنهم يدفعون بالفعل المعلنين لاستخدامها.

لماذا يجب عليك # الرعاية؟

لنفترض أن لديك صفحة Facebook تروج لعملك المحلي. نظريًا ، كلما زاد عدد علامات الجنيه التي تستخدمها عند #talkingaboutwhoeverknowswhat ، زاد عدد مقل العيون التي من المحتمل أن تحصل عليها ، وذلك بفضل نقر الأشخاص والبحث عن علامة التصنيف هذه .

من الواضح أنك تريد استخدام العناصر الشائعة ذات الصلة فقط. ستؤدي هذه العملية في النهاية إلى زيادة “الجنيهات الحقيقية” في الحساب المصرفي لشركتك ، نظرًا لزيادة الرؤية ؛ نظريا ، على الأقل.

من الناحية العملية ، من المحتمل أن يتم تحديد ترتيب نتائج بحث الهاشتاج الفعلي من خلال عدد من العوامل ، بما في ذلك “الانتشار” ، وقاعدة المعجبين ، والعلامة التجارية ، ووصول المشاركات ، وما إلى ذلك.

فتح لسوء الاستخدام

من الصعب تخيل أن الرجل الصغير يستفيد من علامة التصنيف الجديدة لمزيد من الأعمال على المدى الطويل. لكني أتخيل ، على الأقل الآن ، عندما تكون الفكرة جديدة تمامًا ، أن بعض الأوغاد المحظوظين غير الأخلاقيين قد يستخدمون علامات التصنيف لاستعادة الأحداث المهمة وتوجيه حركة المرور إلى صفحاتهم .

هذا يطرح السؤال: هل سيتمكن Facebook من الحفاظ على نتائج بحث علامة التصنيف الخاصة بهم ملائمة وخالية من البريد العشوائي؟ ستقرر الإجابة ما إذا كان مستخدموها سيستخدمونها على نطاق واسع أو كخطوة رقص بين مختلف منصات الوسائط الاجتماعية.

يجب عليك # الاهتمام باستخدامه بشكل صحيح!

في النهاية ، لا يجب أن تمانع حقًا #hiddenagenda على Facebook. إذا كنت مستخدمًا لائقًا ، فأنت بحاجة فقط إلى # الاهتمام ببعض القواعد عند استخدام اختراع Chris Messina:

1. اجعلها ذات صلة

كما هو مذكور من قبل ، فإن استخدام علامات التصنيف الشائعة فقط من أجل المرور هو أمر محظور. ستدمر سمعتك في النهاية ، وستتلقى تعليقات سيئة وقد يتم إرسالك إلى سجن الإنترنت بطريقة “لا تمر ، لا تجمع 100 دولار”. لذلك استخدم علامات التصنيف فقط عندما تكون ذات صلة بمنشورك.

هاشتاغ مزمن
2. حافظ على البساطة

الاقل هو الاكثر. إذا كنت تريد بدء علامة تصنيف رائعة ليستخدمها الأشخاص ، فانتقل إلى كلمة أو كلمتين أو اختصار. لنفترض أنك تريد الترويج لشخصيتك الكرتونية المفضلة ، Ren and Stimpy’s Powdered Toast Man.

قد لا ترغب في الذهاب إلى #PowderedToastManRenStimpy. الخيار الأفضل هو شيء مثل #PTMChar.

3. اجعلها واضحة

يتخطى الكثير من الأشخاص ببساطة البحث عن العلامات الموجودة قبل الخروج بعلامات التصنيف الخاصة بهم. على هذا النحو ، يكتبون فقط علامة التصنيف التي يتوقعون أن يستخدمها الآخرون. تريد أن يكون هؤلاء الأشخاص أيضًا جزءًا من محادثتك.

عادةً ما يكون الاحتفاظ بعلامات التصنيف الخاصة بك بناءً على علامتك التجارية أو اسم منتجك أو برنامجك هو أفضل رهان لك. تحقق أيضًا من أن علامات التصنيف لن تؤدي في النهاية إلى الإضرار بجهودك في العلاقات العامة # susanalbumparty-style بدلاً من المساعدة.

4. لا ترسل بريدًا عشوائيًا

قد يؤدي استخدام الكثير من علامات التصنيف في تحديث أو تعليق واحد إلى تركك تتساءل لماذا لا يحبك أحد. هذا لأنه سيُنظر إليك على أنك مرسل بريد عشوائي.

تُظهر الدراسات ، على الأقل على Twitter ، أن التغريدات التي تحتوي على علامة تصنيف واحدة أو اثنتين تحظى باهتمام مزدوج ، في حين أن التغريدات التي تحتوي على أكثر من علامتي تصنيف تحصل على تفاعل أقل بنسبة 17٪ .

تويتر hashtag

لا يوجد سبب للاعتقاد بأن Facebook يعمل بشكل مختلف.

5. تحديد هاستاج الخاص بك

عند نشر علامة لأول مرة لمحادثة ، من الجيد تحديدها. دع الناس يعرفون ما هو الهاشتاغ. صِفها بكلمات بسيطة. يمكنك أيضًا تحديده هنا إذا كنت تريد أن تكون دقيقًا.

هاشتاق فيسبوك – كيف يعمل ، كيفية استخدامه بشكل صحيح

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content is protected !!