تقنية

10 طابعات ثلاثية الأبعاد رخيصة الثمن وبأسعار معقولة للشراء

شارك المقالة

كان هناك وقت كانت فيه الطابعات ثلاثية الأبعاد شيء بعيد عن المتناول – ولكن ليس بعد الآن. لن ترى فقط مئات الشركات التي تستخدم الطابعات ثلاثية الأبعاد بل ايضا ستراها عند الافراد العاديين.

وبالمثل ، هناك الآلاف من  مواقع الويب التي تعرض نماذج ثلاثية الأبعاد قابلة للطباعة ، وحتى الأشخاص يشترون طابعات ثلاثية الأبعاد لاستخدامهم الشخصي – وكل ذلك يشير إلى حقيقة أن الطابعات ثلاثية الأبعاد اصبحت ميسورة التكلفة.

فإذا كنت ترغب في الحصول على طابعة ثلاثية الأبعاد لنفسك أو لعملك ، فقم بإلقاء نظرة على هذه القائمة من الطابعات ثلاثية الأبعاد الرخيصة وذات الأسعار المعقولة.

Monoprice Select Mini 3D Printer

Monoprice حدد طابعة ثلاثية الأبعاد صغيرة

تفخر Monoprice Select بكونها واحدة من أكثر الطابعات ثلاثية الأبعاد ذات الأسعار المعقولة والمليئة بالميزات في السوق ، مما يجعلها الخيار المناسب للمبتدئين في الطباعة ثلاثية الأبعاد.

أكثر ما أعجبني في Monoprice Select هو أنه متعدد الاستخدامات إلى حد كبير من حيث أنظمة التشغيل وتنوع الخيوط التي يمكنه العمل معها.

من الخيوط الأساسية ، مثل ABS و PLA ، إلى المواد الأكثر تقدمًا ، مثل PLA الموصِّل والخشب والمعدن المركب ، وما إلى ذلك – يمكنك استخدام أي مادة تقريبًا لإنشاء النموذج بها.

عيب واحد هو أنه لا يقدم العديد من الميزات المتقدمة التي تأتي مع الطابعات الأكثر تكلفة وبالتالي فهي ليست مناسبة تمامًا للاستخدام الاحترافي. ولكن إذا كنت مبتدئًا أو طالبًا ، فهذه طابعة ثلاثية الأبعاد رائعة للتعلم عليها.

Anet 8

أنيت 8 <

منتج Ante 8 ، أحد منتجات شركة Shenzhen Anet Technology الصينية ، هو طابعة ثلاثية الأبعاد ميسورة التكلفة مع العديد من الميزات المثيرة.

توفر الطابعة ، المُحاطة بتصميم معدني أحادي الهيكل ، هيكلًا ثابتًا وحجمًا مضغوطًا جدًا.

تتضمن بعض أفضل سماته شاشة لمس ملونة كاملة مقاس 2.8 بوصة لسهولة التشغيل ، وميزة استئناف الطباعة التي تتيح لك البدء من المكان الذي توقفت عنده بالضبط ، وميزة الكشف عن الفتيل التي تكتشف نهاية الفتيل وترسل تذكيرًا لتجنب طباعة هوائية.

بصرف النظر عن ذلك ، تقدم Anet 8 حجم طباعة يبلغ 220 × 220 × 240 مم ، ودقة تبلغ 0.1 مم ، وبكرات دقيقة على المحور X و Y ، مما يقلل من ضوضاء الطباعة ويوفر دقة طباعة فائقة.

يتم شحن الطابعة بطريقة يمكن لأي شخص تجميعها بسرعة في غضون 10 دقائق ودون الحاجة إلى أي معرفة فنية مسبقة.

Photon Zero

الفوتون صفر

طابعة الراتينج ذات المستوى الأساسي ، فوتون زيرو ، هي آلة SLA منخفضة التكلفة بحجم بناء 97 × 54 × 150 مم ودقة طبقة تبلغ 10 ميكرون.

يوفر نموذج الأشعة فوق البنفسجية الذي تمت ترقيته للطابعة توزيعًا موحدًا لضوء الأشعة فوق البنفسجية ، مما يمنح جودة أعلى للطرازات ثلاثية الأبعاد المطبوعة.

يحتوي Photo Zen على العديد من الميزات الرائعة التي تجعله الخيار الأفضل للمبتدئين في الطباعة ثلاثية الأبعاد بالراتنج. إنها مجمعة إلى حد كبير ، لذلك عليك فقط وضع منصة البناء وحوض الراتنج والبدء في الطباعة فور إخراجها من الصندوق.

والأفضل من ذلك هو أن الشركة المصنعة تقدم ضمانًا لمدة عام (باستثناء المواد الاستهلاكية) ودعم فني مدى الحياة.

FlashForge Finder

IET والتشغيل الآمن

FlashForge Finder هي طابعة ثلاثية الأبعاد صديقة للميزانية وسهلة الاستخدام مع تصميم سبيكة بلاستيكية لطيف وقوي. إن توفير عملية تشغيل هادئة وآمنة يجعلها مثالية للاستخدام في المنازل والمكاتب وحتى الفصول الدراسية.

تفوز الطابعة بعامل قابلية الاستخدام من خلال تقديم لوحة تصميم منزلقة غير قابلة للتدفئة تتيح لك إخراجها من الطابعة وإزالة المطبوعات ثلاثية الأبعاد النهائية وشاشة لمس ملونة مقاس 3.5 بوصة مع رموز سهلة الاستخدام.

الميزات الأخرى التي يمكن أن تتوقعها في FlashForge Finder هي Wi-Fi ، واتصال محرك أقراص فلاش ، ونظام تسوية بمساعدة ذكي ، وتحديد الموقع بدقة 0.0001 بوصة على المحور Z ، و 0.0004 بوصة على مستوى XY.

Ender 3

إندر 3

طابعة ثلاثية الأبعاد آمنة ومنخفضة التكلفة ، Ender 3 عبارة عن هيكل من قطعة واحدة بحجم مناسب يمكن وضعها في أي مكان تقريبًا.

كونها مفتوحة المصدر ، يتم تحسين تصميمها وميزاتها بانتظام بواسطة العقول الرائعة لمجتمع الطباعة ثلاثية الأبعاد.

بصرف النظر عن الميزات الأخرى ، يفخر Ender 3 بميزات الأمان المذهلة. يأتي مزودًا بمصدر طاقة عالي الجودة ، مع مصهرين منفصلين لحماية طابعتك من زيادات التيار غير المتوقعة.

ستحصل على طابعة Ender 3 كمجموعة مجمعة جزئيًا تتضمن جميع الأدوات الأساسية وعينة من الفتيل.

لذلك بمجرد تجميع الطابعة ، يستغرق لوح التسخين 5 دقائق للوصول إلى أقصى درجة حرارة ، ويمكنك البدء في الطباعة على الفور.

ANYCUBIC ميجا إس

ANYCUBIC ميجا إس

طابعة ثلاثية الأبعاد أخرى ميسورة التكلفة في القائمة ، ANYCUBIC Mega-S هي جهاز سهل الاستخدام وسهل الإدارة يوفر جميع الميزات الأساسية وبعض الميزات المتقدمة للمبتدئين في الطباعة ثلاثية الأبعاد.

تتميز الطابعة بـ Anycubic Ultrabase – لوحة طباعة حاصلة على براءة اختراع توفر التصاقًا قويًا أثناء عملية الطباعة.

بمجرد الانتهاء من ذلك وتبريده ، يمكنك إخراج النموذج الخاص بك كما لو لم يكن مرتبطًا بالقاعدة. وأفضل جزء هو أنه يعمل مباشرة خارج الصندوق (لا يتطلب الأمر سوى ثلاث خطوات لإعداد الطابعة).

يوجد مستشعر خيوط في ANYCUBIC Mega-S يقوم بإيقاف الطباعة مؤقتًا ويطلق إنذارًا عند نفاد الفتيل ويدعم مجموعة متنوعة من الخيوط ، بما في ذلك TPU و PLA و ABS.

JG Maker Magic

JG Maker Magic

تم إنشاؤها بواسطة أحد أشهر الشركات المصنعة للطابعات ثلاثية الأبعاد – JCAurora – JG Maker Magic هي مجموعة أدوات طباعة ثلاثية الأبعاد DIY بأسعار معقولة والكثير من الميزات المفيدة.

توفر حجم طباعة يبلغ 220 × 220 × 250 مم ومتوافق مع فتيل PLA و ABS. بفضل هيكل الألمنيوم المدمج وخفيف الوزن وسلك السيليكون ومزود الطاقة المدمج في القاعدة ، يمكنك استخدامه بسهولة في منزلك أو مدرستك أو مكتبك.

تشمل أبرز ميزات هذه الطابعة ثلاثية الأبعاد اكتشاف نفاذ الفتيل ، والمكوِّن الإضافي لبطاقة SD ، وقاعدة معدنية قوية وحامل خيوط جانبية ، إلخ.

أيضًا ، يمكنك تجميعها بسهولة من خلال الجمع بين الأجزاء المختلفة المجمعة مسبقًا.

طابعة SUNLU ثلاثية الأبعاد

طابعة SUNLU ثلاثية الأبعاد

على الرغم من أنها تأتي في قائمة الطابعات ثلاثية الأبعاد ذات الأسعار المعقولة (والتي تقدم عادةً حجم طباعة صغيرًا) ، فإن طابعة SUNLU ثلاثية الأبعاد توفر أكبر حجم طباعة يبلغ 310 × 310 × 400 مم بجودة طباعة رائعة.

تتميز الطابعة بطباعة مستقرة بشكل رائع مع ثلاثة أجهزة استشعار حثي تم تعيينها بشكل منفصل على المحور XYZ جنبًا إلى جنب مع مفاتيح حد عالية الدقة يمكنها المعايرة تلقائيًا والحفاظ على استقرار جيد في ظل الطباعة عالية السرعة.

مع ميزات مثل مساحة الطباعة الكبيرة ، واكتشاف نفاد الشعيرات ، واكتشاف فقدان الطاقة وما إلى ذلك ، يمكنك بسهولة استخدام طابعة SUNLU ثلاثية الأبعاد للمشاريع الشخصية والمهنية.

علاوة على ذلك ، تحصل على ضمان محدود لمدة عام من الشركة المصنعة على طابعتك الجديدة.

طابعة Sovol SV01 ثلاثية الأبعاد

طابعة Sovol SV01 ثلاثية الأبعاد

تتميز طابعة Sovol SV01 ثلاثية الأبعاد بأنها طابعة ثلاثية الأبعاد تفتخر بالعديد من الميزات الرائعة ، فهي خفيفة على الجيب وسهلة الاستخدام من قبل أي شخص يريد البدء في عالم الطباعة ثلاثية الأبعاد.

تتضمن بعض ميزاته البارزة الطارد المباشر والمسمار Z المزدوج الذي يزيد بشكل كبير من ثبات الطباعة ويعطي جودة طباعة رائعة ، ويضمن مزود الطاقة المدمج طاقة مستقرة وكافية ، ولوح زجاجي مسطح على السرير المسخن العادي يحل بشكل كبير السرير المشوه وغيرها الكثير.

تدعم طابعة Sovol SV01 مجموعة من الخيوط ، مثل PLA و TPU و ABS وما إلى ذلك ، وتستغرق 30 دقيقة على الأكثر لتجميع الجهاز وتثبيته لبدء العمل معه.

Artillery Sidewinder X1

المدفعية سايدويندر X1

إليك طابعة ثلاثية الأبعاد أخرى ، Artillery Sidewinder X1 ، بحجم طباعة كبير نسبيًا (300 × 300 × 400 مم) ولكن هيكل من الألمنيوم مضغوط للغاية. تتميز بسرعة طباعة عالية وجودة طباعة عالية الدقة تصل إلى 50 ميكرون.

يأتي جهاز Artillery Sidewinder X1 مزودًا بجميع ميزات آلة الطباعة ثلاثية الأبعاد الرائعة مثل ؛ الكشف عن فقدان الطاقة واستعادتها ، واكتشاف نفاذ الفتيل واستعادته ، وشاشة اللمس للتشغيل السريع ، ودعم مجموعة متنوعة من الخيوط.

بمجرد استلامه ، يمكنك تثبيته بسهولة في بضع خطوات (ستجد الكثير من المواد والأدوات المفيدة في المجموعة) وابدأ في إنشاء نماذج ثلاثية الأبعاد على الفور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: