تقنية

30 أداة لاقتصاص الصور وتغيير حجمها عبر الإنترنت

شارك المقالة

في بعض الأحيان لا ترغب في تشغيل Photoshop لمهمة بسيطة مثل تغيير حجم الصور. لهذا يمكنك استخدام خدمات تغيير حجم الصور المجانية عبر الإنترنت . تقدم بعض هذه المواقع ميزة تغيير الحجم فقط ، بينما يذهب البعض الآخر إلى حد الاقتصاص المخصص وحتى وظائف تحرير الصور .

جرب أدوات تغيير حجم الصور الثلاثين المدرجة هنا ، والتي تعتبر مثالية لتغيير حجم الصور بسرعة .

PicResize

يتيح لك موقع PicResize تغيير حجم الصور بناءً على النسبة المئوية المحددة مسبقًا للصورة الفعلية أو الحجم المخصص. يمكنك أيضًا إضافة تأثيرات خاصة ، واقتصاص الصور ، وتدوير الصور.

ImageResize

على غرار PicResize ، تتيح لك هذه الأدوات أيضًا تغيير حجم الصورة بناءً على النسبة المئوية أو الحجم المخصص .

حجم الصورة
Web Resizer

أداة يدوية لإجراء أنواع متعددة من عمليات التحرير ، مثل الاقتصاص ، والتوضيح ، والضغط ، وتغيير الحجم ، وما إلى ذلك. كما أنها تدعم معالجة الصور المجمعة.

LunaPic Resizer

LunaPic هو محرر صور شهير يحتوي على مئات من أدوات التحرير في ترسانته. أداة تغيير حجم الصورة جيدة جدًا أيضًا وتتيح لك تغيير حجم الصورة باستخدام كل من المعلمات المخصصة وميزة الاستيلاء والسحب .

Social Image Resizer Tool

أداة تغيير حجم الصور هذه مخصصة لتغيير حجم الصور لمواقع التواصل الاجتماعي ، بما في ذلك Facebook و Google و YouTube و LinkedIn و Pinterest و Instagram و Twitter. يمكنك أيضًا توفير حجم مخصص إذا لزم الأمر.

أداة تغيير الصورة الاجتماعية
BeFunky

يوفر الموقع محرر صور يعتمد على Flash مع أداة تغيير الحجم التي تتيح لك استخدام تحديد النسبة المئوية أو البكسل لتغيير الحجم.

PicGhost

يمكنك تحرير ما يصل إلى 40 صورة في المرة الواحدة واستخدام كل من النطاقات المخصصة والمحددة مسبقًا لتغيير حجم الصور . يمكن حتى تغيير حجمها وفقًا لحجم صورة المثال.

PicGhost
Reduce Images

أداة سريعة سهلة الاستخدام لضغط الصورة وتغيير حجمها .

Quick Thumbnail

كما يوحي الاسم ، يتيح لك موقع Quick Thumbnail تغيير الحجم وإضافة عامل تصفية وإضافة علامة مائية إلى صورة وتنزيلها بسرعة . لقد أحببت أيضًا نسبة تغيير الحجم المحددة مسبقًا والتي تم إنشاؤها خصيصًا لتطبيقات وشاشات الويب المختلفة.

Resize Photos

على الرغم من أنها أداة رائعة وسهلة الاستخدام لتغيير الحجم ، إلا أنها تتيح لك فقط قياس الصور بناءً على العرض ؛ لا يمكنك تمديد الصور .

تغيير حجم الصور
ResizeImage.net

بصرف النظر عن تغيير الحجم بناءً على النسبة المئوية والحجم المخصص ، يمكنه أيضًا ملء الخلفية بلون واحد أو جعلها شفافة لمنع التشويه.

Simple Image Resizer

أداة سريعة لتغيير الحجم تتيح لك استخدام شريط التمرير لضبط الحجم المطلوب للصورة بسرعة .

بسيط صورة ريسيزر
بيرمي

يتيح لك BIRME (سهولة تغيير حجم الصور المجمعة) تجميع الصور لتغيير حجمها واقتصاصها . يمكنك أيضًا تخصيص الحدود وجودة الصورة.

بيرمي
Bulk Resize Photos

أداة تفاعلية لتغيير حجم الصور توفر تغيير حجم الصورة المجمعة مع طرق متعددة لتغيير الحجم.

تولور

على الرغم من أن تركيزه ينصب أكثر على ضغط الصور بأنواع مختلفة من طرق الضغط ، إلا أن Toolur يتيح لك أيضًا تحديد العرض والارتفاع إذا كانت الصورة مضغوطة. إنه دعم معالجة 25 صورة بالجملة مفيد أيضًا.

Image Optimizer

أداة بسيطة أخرى لتحسين جودة الصورة وتغيير حجمها باستخدام عرض مخصص وارتفاع بكسل.

IMGonline

يجب أن يعمل IMGonline بشكل أفضل في أيدي مستخدم متقدم ، ولكنه يعمل بشكل جيد للمستخدمين المبتدئين أيضًا. بصرف النظر عن تغيير الحجم الأساسي ، فإنه يتيح لك أيضًا التحكم في بيانات الاستيفاء ، و DPI ، و EXIF .

IMGonline
ريسايزر

يوفر Resizr مجموعة من الأدوات على صفحة واحدة ، بما في ذلك القدرة على تغيير الحجم والقص وإضافة التأثيرات وضبط السطوع وزيادة حدة الصورة. أنا متأكد من أنك ستحب حقًا شريط التمرير السهل والمعاينة في الوقت الفعلي للصورة التي يتم تحديثها أثناء إجراء التغييرات.

GooEdit

هذا في الواقع امتداد Chrome يتيح لك تغيير حجم الصور التي تجدها على صفحات الويب في محرر HTML 5 عبر الإنترنت. يمكنك أيضًا تحميل الصور الخاصة بك من جهاز الكمبيوتر .

محسن JPEG

أداة بسيطة أخرى تتيح لك تغيير حجم الصور وضغطها . ومع ذلك ، يمكنك فقط قياس الصور بناءً على العرض.

Raw.Pics.io

هذا هو في الأساس محول لصور RAW إلى تنسيق قياسي مثل JPG أو PNG. على الرغم من أنه يتيح لك أيضًا أثناء التحويل تغيير حجمها إلى الحجم المفضل لديك.

خام. Pics.io
Designhill Image Resizer

إن الشيء الرائع في أداة تغيير حجم الصورة البسيط هذا هو نظام المعاينة في الوقت الفعلي لمعرفة النتيجة النهائية لصورتك أثناء إجراء التغييرات.

Picasion

يمكنك التحكم في حجم الصورة وتدويرها وجودتها وتأثيراتها ، لكن Picasion يسمح فقط بحجم أقصى يبلغ 1300 بكسل.

Picasion
Go2Converter

يدعم Go2Converter أكثر من 200 تنسيق ، ويمكنه تغيير حجم الصور وضغطها.

FunPhotoBox

تقدم FunPhotoBox العشرات من الأدوات لتجميل صورك وتغيير حجمها هو واحد منها. يحتوي على أداة تغيير حجم بديهية تتيح لك قياس الصور وتوسيعها.

Universal Web Services

قم بتحميل الصورة ، وحدد العرض ، وحدد الارتفاع ، وانقر فوق “إرسال” . سيتم تنزيل صورتك التي تم تغيير حجمها تلقائيًا. هذا إلى حد كبير عندما يتعلق الأمر بوظيفة هذه الأداة. أداة بسيطة حقا لتغيير حجم الصور.

خدمات الويب العالمية

استنتاج

ان أدوات تغيير حجم الصور عبر الإنترنت تجعل من السهل تغيير حجم الصور دون استخدام Photoshop. أوصيك باستخدام أدوات تغيير الحجم التي تأتي مع معالجة جماعية للصور لأنها ستسرع بشكل كبير من عملية تغيير الحجم إذا كان لديك صور متعددة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content is protected !!