وردبرس

أفضل 12 ملحقات مجانية لصفحة تسجيل الدخول ووردبريس

لا نريد أن يبدو موقعنا على الويب مثل أي موقع ويب WordPress آخر. نريد أن نكون مميزين. لماذا لا تستخدم صفحة تسجيل الدخول؟ تعد المكونات الإضافية لصفحة تسجيل الدخول إلى WordPress إحدى الطرق الرئيسية لتوفير تجربة مستخدم فريدة. إنه يعزز هوية العلامة التجارية الضرورية لنجاح أي عمل تجاري.

بالنسبة للمدونات أو مواقع العضوية حيث يحتاج الزوار إلى تسجيل الدخول للوصول إلى محتواهم ، فإن صفحة تسجيل الدخول الافتراضية إلى WordPress هي نقطة البداية. يجب عليك أولاً تسجيل الدخول إلى الموقع قبل أن تتمكن من الوصول إلى المواد الخاصة بالمشتركين. يرجى التفكير في الامر. كيف تشعر إذا كنت تحاول تسجيل الدخول إلى منطقة “الأعضاء فقط” في موقع العضوية الذي تم شراؤه حديثًا ورأيت نفس شاشة تسجيل الدخول القديمة التي تراها في جميع مواقع WordPress الأخرى؟ التأثير ضعيف قليلاً ، إن لم يكن بشكل كبير.

لذلك ، يحتاج عملك إلى إصدار مخصص من صفحة تسجيل الدخول إلى WordPress لمظهر وشكل عملك. إذا كنت ترغب في إنشاء موقع عضوية ، فأنت بالتأكيد بحاجة إلى صفحة تسجيل دخول مخصصة. إذا كنت تقوم ببناء حل مخصص لعملائك ، فمن الأفضل وضع علامة بيضاء على صفحة تسجيل الدخول إلى WordPress. يعمل وضع العلامات البيضاء على موقع WordPress الخاص بالعميل على تحسين هوية علامتك التجارية ويعمل كوكيل تسويق لحركة المرور الواردة.

LoginPress

LoginPress هو مكون إضافي مفيد لصفحة تسجيل الدخول إلى WordPress يسمح لك بتخصيص نمط التخطيط بالتفصيل. وهذا يعني أن كل شيء من الألوان والصور إلى النص ينتظر لمستك الإبداعية. أضف شعارًا وأنشئ خلفية جذابة وحدد رسالة الخطأ بالضبط لعرضها للمستخدم.

بدلاً من عرض صفحة تسجيل دخول مملة ، يمكن أن يتوافق تصميم الويب الآن تمامًا مع لوائح العلامة التجارية. يبدو أن الصفحة مصنوعة خصيصًا من البداية. نعم ، برنامج LoginPress القوي والقابل للتعديل هو. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إجراء تغييرات ومعاينتها على الفور. تضمن هذه العملية الإنشاء السريع مع الوصول إلى نفس المستوى المهني. أخيرًا وليس آخرًا ، التصميم مستجيب بنسبة 100٪ ومتوافق مع متصفحات الويب وأداء عالٍ. موقع الويب الخاص بك لن يتباطأ.

تحميل

Birds Custom Login

هذا مكون إضافي رائع متعدد اللغات لتخصيص صفحة تسجيل الدخول إلى WordPress بسهولة. يدعم التصميم سريع الاستجابة العديد من ميزات التخصيص بالإضافة إلى هذا المكون الإضافي. يتوافق هذا المكون الإضافي مع جميع ميزات WordPress المضمنة وسيستمر ارتباط تسجيل الخروج في العمل بشكل صحيح. إذا لم يتم تحميل الشعار ، فسيتم عرض شعار WordPress الافتراضي. المعاينة المباشرة لصفحة تسجيل الدخول على صفحة إعدادات البرنامج المساعد. لا حاجة لتسجيل الخروج!

تحميل

BM Custom Login

بصرف النظر عن الميزات المعتادة مثل تخصيص CSS وإضافة الصور وتخصيص الخلفية وما إلى ذلك ، فإن ميزة قالب تسجيل الدخول المخصص BM فريدة من نوعها. أنشأ المطور مجموعة Flickr لمشاركة نسخة مخصصة من صفحة تسجيل الدخول لمستخدمي البرنامج المساعد. يمكنك إنشاء تصميم جديد باستخدام ملف PSD في مجلد قالب الصورة للمكون الإضافي وتحميل القالب الجديد إلى مجلد موارد البرنامج المساعد في / wp-content / plugins / bm-custom-login.

تحميل

مصمم تسجيل الدخول

بفضل الأدوات المفيدة مثل Login Designer ، يمكنك إنشاء تصميمات ويب مذهلة دون معرفة كيفية البرمجة. مصمم تسجيل الدخول هو مكون إضافي قاتل مخصص لصفحة تسجيل الدخول يمنحك جميع الحقوق لإنشاء صفحات تسجيل الدخول الأنيقة. إنها ليست سهلة وسريعة فحسب ، بل يمكنك أيضًا الاستمتاع بالكثير من المرح في هذه العملية.

يتيح لك مصمم تسجيل الدخول القيام بأعمال البرمجة بشكل مرئي. هذا يجعل الامتداد سهل الاستخدام للمبتدئين ومثالي للمستخدمين المتقدمين. يمكنك توفير الوقت والجهد بالاختيار من بين القوالب المحددة مسبقًا والتنقل من هناك. يمكنك زيادة تحسين التخطيط الجاهز عن طريق تغيير الألوان والصور والتفاصيل الأخرى. بفضل سهولة استخدامه ، يعد Login Designer مريحًا للغاية في العمل حيث أنك تستخدمه بالفعل.

تحميل

YITH Custom Login

إذا مللت من صفحة تسجيل الدخول الافتراضية إلى WordPress ، فمن الأفضل استخدام تسجيل الدخول المخصص YITH لإنجاز الأمور إلى مستوى جديد تمامًا. بدلًا من التقليل ، يمكنك إضافة التوابل حسب رغبتك. اجعله أصليًا وجذابًا وأضف طبقة أخرى من البرودة إلى موقعك الاستثنائي بالفعل. بمجرد اكتمال التثبيت ، فقط اضغط على زر التنشيط وستكون جاهزًا للمضي قدمًا.

أسفل المظهر ، سترى شاشة تسجيل الدخول. هنا يمكنك تخصيص صفحة تسجيل الدخول الافتراضية حسب رغبتك. ليس عليك حقًا أن تكون مبرمجًا أو مصممًا لاستخدام YITH Custom Login. هذا مكون إضافي للمبتدئين وسهل الاستخدام يساعد الجميع على أن يكونوا مبدعين كما يحلو لهم.

تحميل

Erident Custom Login and Dashboard

يحتوي هذا المكون الإضافي على العديد من الميزات بما في ذلك خيارات التخصيص المتنوعة ، بما في ذلك الخلفيات والخطوط والرسوم المتحركة والألوان والتعتيم والتدرجات وميزات CSS المذهلة الأخرى. يمكنك أيضًا تغيير نص التذييل الخاص بلوحة تحكم المسؤول. يعد هذا أمرًا رائعًا إذا كنت تقوم ببناء حل مخصص لعملائك.

الوظيفة الرئيسية لهذا البرنامج المساعد هي القدرة على استيراد / تصدير الإعدادات. هذا يجعل المهمة أسهل بكثير عند إدارة مواقع ويب متعددة. استبدل شعار WordPress الخاص بنموذج تسجيل الدخول بشعارك الخاص ، وقم بتمكين / تعطيل ظل رابط نموذج تسجيل الدخول ، وتمكين / تعطيل ظل نموذج تسجيل الدخول ، وتغيير زر تسجيل الدخول. اللون.

تحميل

تسجيل الدخول المخصص للمشرف

يوفر المكون الإضافي المدار لتسجيل الدخول المخصص القدرة على تخصيص صفحة تسجيل الدخول المُدار في WordPress بما يناسبك. قم بإنشاء تصميم تسجيل الدخول الخاص بك أو تصميم تسجيل دخول المسؤول باستخدام المكون الإضافي لتسجيل الدخول المخصص للمسؤول. يمكن تخصيص كل عنصر من عناصر صفحة تسجيل الدخول تقريبًا باستخدام المكون الإضافي لتسجيل الدخول المخصص للمسؤول. الميزة المتقدمة لهذا البرنامج المساعد هي الخلفية المتحركة. قم بتعيين بعض الصور وشاهد البرنامج المساعد ينتج عرض شرائح متحرك لطيف. يمكنك إضافة حسابات وسائل التواصل الاجتماعي بنقرة واحدة فقط. أيضًا ، جميع الخيارات قابلة للتخصيص بالكامل.

توفر هذه المكونات الإضافية وظائف أساسية مجانًا ، ويتم دفع الإضافات المتقدمة. عادةً ما يكون لهذه المكونات الإضافية العديد من المستخدمين النشطين ، وبسبب العدد الكبير من المستخدمين النشطين ، يتم تحديث معظمها.

تحميل

البطاقة البيضاء White Label

يعد White Label مكونًا إضافيًا قويًا وعمليًا ومجانيًا لبرنامج WordPress يأخذ تخصيص صفحة تسجيل الدخول إلى مستوى جديد تمامًا. في الواقع ، لا تركز العلامات البيضاء فقط على صفحات تسجيل الدخول. يمكنك وضع علامة تجارية وتصميم لوحة معلومات WordPress بالكامل. سواء كنت تفعل ذلك بنفسك أو تعمل مع عدد كبير من العملاء ، يمكنك الآن الارتقاء إلى المستوى بمظهر قابل للتخصيص بالكامل على صفحة تسجيل الدخول ولوحة معلومات الإدارة. كيف تبدو رائعة بجنون؟

خيارات التسمية البيضاء لا حصر لها. إذا كنت تريد فتح المزيد من الميزات ، فيمكنك دائمًا أن تكون محترفًا. من إضافة ألوان وصور خلفية مخصصة إلى تحميل الشعارات و CSS المخصصة وتغيير رسائل الترحيب ، يمكنك القيام بكل ذلك باستخدام الملصقات البيضاء.

تحميل

Custom Login Page Templates

تعد قوالب صفحة تسجيل الدخول المخصصة بديلاً آخر رائعًا لمخصص صفحة تسجيل الدخول لأداء الحيل. يمكنك الآن تصميم مدونة WordPress الخاصة بك أو صفحة تسجيل الدخول إلى موقع الويب بالكامل دون التعرق لقطرة واحدة. لحسن الحظ ، فإن قالب صفحة تسجيل الدخول المخصص متاح للجميع ، لذلك لا يتعين عليك ترميزه لإجراء أي تغييرات أو تحسينات. ومع ذلك ، إذا كنت خبيرًا ، فستظل تدعم CSS المخصص.

يمكنك أيضًا ضبط الخلفية وتحميل شعارك والاختيار من بين خمسة قوالب مختلفة للصفحة المقصودة. لديك أيضًا خيار إنشاء صفحة فاتحة أو مظلمة وتعيين صورة اليوم كخلفية عبر ويكيميديا. بغض النظر عن عدد الأشخاص الذين يستخدمون صفحة تسجيل الدخول إلى موقع الويب الخاص بك ، حتى لو كنت أنت وحدك ، قم الآن بتحسين المظهر الافتراضي وفقًا لرغباتك.

تحميل

Custom Login Page Customizer

يتيح لك المكون الإضافي المخصص لمخصص صفحة تسجيل الدخول تخصيص صفحة تسجيل الدخول بسهولة مباشرة من أداة تخصيص WordPress. يمكنك معاينة تغييرات تسجيل الدخول المخصصة قبل الحفظ. جميع ميزات التخصيص متوفرة في الإصدار المجاني. يوفر الإصدار المتميز وحدة التحقق reCAPTCHA كإضافة أمان. الإضافات المميزة لها امتدادات وتأتي مع دعم المطور الأساسي.

تحميل

Custom Login

إنها واحدة من أكثر ملحقات Freemium شيوعًا مع أكثر من 80000 تثبيت نشط. يتضمن الإصدار المجاني الكثير من ميزات التصميم ، فهو سهل مثل تغيير بعض الإعدادات ، ولا تحتاج إلى فهم CSS على الإطلاق. تحتوي عمليات تسجيل الدخول المخصصة أيضًا على مناطق نصية HTML و CSS و jQuery لمزيد من التخصيص المتقدم.

إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة ، فيمكنك دائمًا العثور على مستند صغير ولكنه يتزايد باستمرار. مطلوب مفتاح ترخيص صالح لإرسال الدعم على هذا الموقع.

تحميل

WP Admin White Label Login (Premium)

إذا كنت تريد حقًا نقل صفحة تسجيل الدخول الخاصة بك إلى المستوى التالي ، فكل ما تحتاجه هو تسجيل الدخول إلى WP Admin White Label. يحتوي هذا المكون الإضافي المفيد المخصص لصفحة تسجيل الدخول على الكثير من الميزات والمكونات. ويتضمن أيضًا أكثر من 25 نموذجًا جاهزًا للاستخدام جاهزًا للاستخدام. بالطبع ، لا يستغرق الأمر سوى القليل من الوقت والجهد لتخصيص التصميم المطلوب لـ T لتلبية لوائح العلامة التجارية.

يضمن WP Admin White Label Login أيضًا تجربة لاسلكية. هذا يعني أنه حتى إذا كنت تفتقر إلى معرفة البرمجة والتصميم ، يمكنك استخدامه لإنشاء صفحات تسجيل دخول قاتلة. الميزات الأخرى لتسجيل الدخول إلى WP Admin White Label هي خلفيات الصور والفيديو ، Google reCAPTCHA ، تسجيل الدخول الاجتماعي ، وخيار الترجمة إلى أي لغة. انا اريدك. يعد التصميم النهائي أيضًا مناسبًا للجوال ويعمل بشكل جيد مع جميع متصفحات الويب الحديثة. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية ، فيمكنك دائمًا الحصول على دعم ودود بشكل مذهل.

تحميل

بعض النصائح لتخصيص صفحة تسجيل الدخول إلى WordPress الخاصة بك

أسهل طريقة لتخصيص صفحة تسجيل الدخول إلى WordPress هي تحرير ملف wp-login.php مباشرة. هذه بالتأكيد ليست فكرة جيدة. بالنسبة للمبتدئين ، تعتبر ممارسة غير كافية لتطوير البرامج. ثانيًا ، في كل مرة تقوم فيها بتحديث المراجعة الأساسية لـ WordPress ، قد يتم استبدال ملفاتك بالإصدار الجديد. نتيجة لذلك ، يتم فقد جميع التخصيصات.

هناك طريقة أخرى وهي استخدام جميع التخصيصات لإنشاء مكون إضافي رائع. يمكنك إضافة ميزات رائعة مثل الروابط والأزرار والرسوم المتحركة وحزمها في المكون الإضافي الخاص بك. يتم دمج التغييرات بمجرد تنشيط المكون الإضافي. هذه في الأساس هي الطريقة الصحيحة (والآمنة) لأداء نفس العملية الموضحة أعلاه. هذا هو المكون الإضافي الذي نتحدث عنه ، لذلك لن تفقد تخصيصاتك أثناء تحديث WordPress.

الطريقة الأخيرة لتخصيص صفحة تسجيل الدخول الخاصة بك هي باستخدام مكون WordPress الإضافي. فيما يلي بعض من أفضل المكونات الإضافية لتخصيص صفحة تسجيل الدخول إلى WordPress الخاصة بك. لقد قمنا بتصنيف المكونات الإضافية على أنها مجانية ومجانية ومتميزة لتسريع البحث عن المكونات الإضافية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content is protected !!