تقنية

كيفية حفظ مقاطع فيديو سنابشات

شارك المقالة

كيفية حفظ مقاطع فيديو سنابشات

يتم حذف الـسنابات مباشرة بعد مشاهدتها ، بينما تختفي القصص بعد 24 ساعة. هذه هي الطريقة التي يعمل بها Snapchat ، وهي أحد الأسباب التي تجعل الكثير من الناس يحبون استخدامه. ومع ذلك ، فإن بعض الـ Snaps والقصص التي تم إنشاؤها جيدة جدًا ، ولا تريد أن تختفي – أبدًا.

لسوء الحظ ، لا يسمح لك Snapchat بحفظها على جهازك وسيقوم بإخطار المرسل إذا التقطت لقطة شاشة من إنشائه. ولكن لا يزال بإمكانك حفظ Snaps and Stories التي تريد الاحتفاظ بها إلى الأبد على جهاز Android الخاص بك ، على الرغم من أن العملية ليست بسيطة مثل النقر على زر التنزيل. نوضح لك كيفية القيام بذلك ، إلى جانب كيفية حفظ الـ Snaps والقصص الخاصة بك أيضًا.

كيفية حفظ مقاطع فيديو Snapchat

اضغط على الأيقونة العائمةابدأ التسجيل وتشغيل فيديو Snapchat الذي تريد التقاطهإيقاف التسجيل

أفضل طريقة لحفظ فيديو Snapchat هي استخدام تطبيق مسجل الشاشة على هاتفك. إنه ليس حلاً مثاليًا ، لكنه ينجز المهمة. نقترح استخدام AZ Screen Recorder (التنزيل أدناه) ، ولكن هناك الكثير من التطبيقات الأخرى المماثلة للاختيار من بينها.قم بتنزيل AZ SCREEN RECORDER

قم بتشغيل التطبيق بمجرد تثبيته ، وبعد ذلك ستظهر أيقونة عائمة على شاشتك. الخطوة التالية هي فتح Snapchat ، والنقر على أيقونة AZ Screen Recorder العائمة ، وتحديد أيقونة الكاميرا لبدء التسجيل ، ثم فتح فيديو Snapchat الذي تريد التقاطه بسرعة. لإيقاف التسجيل ، اسحب مركز الإشعارات واضغط على زر الإيقاف – سيتم بعد ذلك حفظ الفيديو على هاتفك.

إرشادات خطوة بخطوة حول كيفية حفظ مقاطع فيديو Snapchat:

  1. قم بتنزيل AZ Screen Recorder من متجر Play.
  2. قم بتشغيل التطبيق بمجرد تثبيته – سيظهر رمز عائم على شاشتك.
  3. افتح Snapchat على جهازك.
  4. اضغط على أيقونة AZ Screen Recorder العائمة وحدد أيقونة الكاميرا لبدء التسجيل.
  5. افتح بسرعة فيديو Snapchat الذي تريد التقاطه.
  6. اسحب مركز الإشعارات واضغط على زر الإيقاف لإيقاف التسجيل.

إذا كانت هذه العملية تمثل الكثير من المتاعب بالنسبة لك ، فهناك بديل يمكنك تجربته. قم بتشغيل فيديو Snapchat على هاتفك وقم بتسجيله باستخدام جهاز مختلف – هاتف اوجهاز لوحي وكاميرا … إنه ليس الحل الأفضل ، لكنه سريع وسهل.

إذا كنت تريد حفظ الـ Snaps الخاصة بك ، فإن العملية أبسط كثيرًا. أفضل طريقة للقيام بذلك هي النقر على زر “حفظ” في الزاوية السفلية اليسرى من الشاشة قبل إرسال Snap. لحفظ قصة Snapchat بعد نشرها مباشرة ، انقر فوق زر ملف التعريف في الزاوية العلوية اليسرى ثم انقر فوق زر التنزيل بجوار القصة التي تريد الاحتفاظ بها إلى الأبد. لعرض إبداعاتك المحفوظة ، ما عليك سوى التمرير لأعلى على شاشة الكاميرا وأنت على ما يرام.

كيفية حفظ مقاطع فيديو سنابشات

يوجد لديك – هذه هي طريقة حفظ مقاطع فيديو Snapchat. هناك طرق أخرى للقيام بذلك ، لكن بعضها أكثر تعقيدًا ، حيث يتطلب منك توصيل هاتفك بجهاز كمبيوتر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content is protected !!