تقنية

افضل شبكة اعلانية لموقعك

شارك المقالة
افضل شبكة اعلانية لموقعك
افضل شبكة اعلانية لموقعك

اذا كنت تبحث عن شبكة اعلانية لموقعك لتربح المال منها فإن الخيار الاول هو موقع ادستيرا.

رابط الموقع والتسجيل فيه هو:

اضغط هنا

فهذه الشركة او الشبكة الاعلانية هي

افضل بديل لادسنس مجرب ومضمون

شبكة الإعلانات الدولية المميزة

تقدم شبكة الاعلانات هذه العديد من الميزات والفوائد الرئيسية ، سواء للمعلنين و الناشرين.

وصفت AdsTerra نفسها بأنها “شركة إعلانية رقمية رائدة” ، وتركز على التسويق القائم على الأداء. ان اداريو الشركة يعملون مع شركاء وسائل الإعلام في جميع أنحاء العالم ، وأكثر من 190 دولة حول العالم ، ويقدمون 10 مليارات ظهور اعلاني شهريًا. ينبع الحجم الاعلاني الهائل من حوالي 20000 حملة ناجحة عبر مجموعة في مجموعة واسعة القطاعات.

عندما تعمل مع AdsTerra ، إما كناشر أو معلن ، يتم تعيين مدير حساب شخصي لك يمكنه المساعدة في تطوير حلول مخصصة لتلبية طلباتك واحتياجاتك المحددة. هذه هي مشورة وإرشادات الخبراء التي ترغب في تحسين أدائك ، بغض النظر عن أي جانب من المعاملة التي تأتي منها.

إلى جانب توفير الإحصائيات في الوقت الفعلي ، لديك المجال لتحقيق الأرباح الرائعة.

أشكال الإعلانات التي تناسب أي موقع

تتمثل إحدى أكبر نقاط القوة في AdsTerra في التنوع الهائل في أشكال الإعلانات المتوفرة ، سواء على سطح المكتب أو على الجوال.

وتشمل هذه أحجام إعلانات بانر العرض الكلاسيكية “المثالية كبديل لبرنامج AdSense”. لديك ليدربورد قياسي مثل 468 × 60 و 728 × 90 ، بالإضافة إلى أحجام أقل تقليدية مثل مستطيل أكبر بكثير 800 × 440 أو ناطحة سحاب نصف ارتفاع 160 × 300. علاوة على ذلك ، سيكون لديك أيضًا إمكانية الوصول إلى popunders والإعلانات البينية والروابط المباشرة وشعارات الفيديو.

مع زيادة التركيز على مستخدمي الهواتف المحمولة والتصميمات المتجاوبة للجوال ، تقدم AdsTerra أيضًا مجموعة رائعة من أشكال الإعلانات المتوافقة مع الأجهزة المحمولة. يتضمن ذلك مجموعة من اللافتات والنوافذ المنبثقة والإعلانات البينية ، بالإضافة إلى المزيد من التنسيقات المخصصة للجوال مثل التذييل اللاصق وإعلانات الدفع. من الأهمية بمكان أن تدعم أي شبكة إعلانية تعمل معها الجوّال.

بصفتك ناشرًا ، لا داعي للقلق بشأن استهداف المعلنين المناسبين والعروض المناسبة للترويج على موقع الويب الخاص بك ، حيث تعمل تقنية AdsTerra على تحسين هذه القرارات لك في الوقت الفعلي. كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى حسابك وإضافة نطاقك وإنشاء علامة الإعلان المقابلة (كود الإعلان) لشكل الإعلان الذي ترغب في تنفيذه. حرفيًا ، لا يستغرق الأمر سوى بضع نقرات من الماوس لبدء تحقيق الدخل.

AdsTerra مكرس بالكامل لتقديم معلنين ذوي جودة عالية للناشرين ، بقدر ما هو مخصص للعمل فقط مع كبار الناشرين للمعلنين. تحقيقا لهذه الغاية ، يجب الموافقة على جميع المجالات يدويا. إذا كنت ترغب في تسريع الموافقة كناشر ، يُنصح بالاتصال بفريق الدعم عبر Skype أو عن طريق فتح تذكرة دعم. عندما تفعل ذلك ، يجب عليك أيضًا الإشارة إلى شكل الإعلان الذي تنوي استخدامه. هذا مهم لأنه يساعد AdsTerra على بيع المخزون بشكل أفضل للمعلنين ، مما يؤدي بدوره إلى تحسين التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور بالنسبة لك.

بعض من أبرز الشركاء الذين يعملون مع AdsTerra هم AliExpress و StarGames و Matomy Media Group.

التعلم من الخبراء

بغض النظر عن مكانك في مهنتك في مجال التسويق عبر الإنترنت ، يمكنك دائمًا الوقوف للتعلم وتحسين أدائك عبر الإنترنت. في حين أن بعض شبكات الإعلانات الأخرى قد تترك ناشريها ومعلنيها لأجهزتهم الخاصة ، فإن AdsTerra يعمل بشكل أكبر في العمل من أجل تحقيق المنفعة المتبادلة للجميع والنجاح.

جزء واحد من هذه الفلسفة الشاملة هو مدونة AdsTerra . يتم تحديثها مرة واحدة في الأسبوع في المتوسط ​​، وتقدم للأعضاء رؤى ونصائح أساسية حول كيفية القيام بعمل أفضل ، بالإضافة إلى إطلاع الجميع على أي تحديثات أو ميزات جديدة لشبكة AdsTerra.

تقدم إحدى المنشورات ، على سبيل المثال ، مقارنة متعمقة حول كيفية الاختيار بين تنفيذ النوافذ المنبثقة أو اللافتات على موقع الويب الخاص بك للحصول على التأثير الأمثل. يشرح المقال كيف يعمل popunders بشكل رائع مع إعادة الاستهداف وكيف يتمتعون بقدرة ملحوظة “على كسب حركة مرور مضمونة إلى موقعك بسرعة” كمعلن. في الوقت نفسه ، قد لا تكون النوافذ المنبثقة الخلفية مرغوبة على الأجهزة المحمولة.

المحتوى واضح وموجز وقابل للتنفيذ.

قابل فريق AdsTerra شخصيًا

استمرارًا لتفانيهم في المجتمع عبر الإنترنت والعمل من أجل تحقيق النجاح المتبادل للجميع ، فإن فريق AdsTerra نشط أيضًا في دائرة المؤتمرات والمعارض التجارية. كشبكة دولية تابعة ، يمكن العثور على AdsTerra في الأحداث في جميع أنحاء العالم.

اختتموا مؤخرًا في Israel Mobile Traffic في تل أبيب ، إسرائيل. بعد ذلك ، سيكونون في Postback 2017 في سياتل ، واشنطن قبل التوجه إلى Affiliate Summit East في مدينة نيويورك . تشمل الأحداث الأخرى التي كانت جزءًا من جدول أعمال الفريق Ad: Tech in New Delhi و Mobile World Congress in Barcelona و Affiliate Summit West in Las Vegas و Affiliate World Asia in Bangkok والقمة الأوروبية في براغ ووصول مشرفي المواقع في أمستردام.

بغض النظر عن مكان وجودك في العالم ، هناك فرصة جيدة أن تتاح لك فرصة لقاء الفريق شخصيًا. على الرغم من قوتها لتكسب رزقك على الإنترنت ، فإن القدرة على المصافحة والتواصل في الحياة الواقعية هي حقًا فرصة لا تقدر بثمن وتدرك AdsTerra ذلك تمامًا.

كسب المزيد من المال مع AdsTerra

تعمل الحملات على الشبكة على عدد من النماذج ، بما في ذلك CPM و CPA و CPC و CPL و CPI ، وتوفر معدل تعبئة بنسبة 100٪ على جميع أشكال الإعلانات. لن يتم استثمار أي انطباع بأقل من قيمته المالية مع بعض من أعلى التكلفة لكل ألف ظهور الموجودة اليوم ، والمخصصة لاحتياجاتك الخاصة. يساعد تنوع أشكال الإعلانات كثيرًا أيضًا.

يتم تقديم المدفوعات على أساس net-15 من خلال اختيارك للعديد من خيارات السحب ، بما في ذلك Bitcoin و Paxum و PayPal و WebMoney.

افضل شبكة اعلانية لموقعك

موقع زاد العلم التعليمي الاخباري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: